3984 - الوصول إلى مرتفعات عظيمة

126 3 0
                                    

"إن قديسي الكهوف الصوفي قادرون حقًا. هذا الرجل هو في الواقع دراجون مارك سان-عباءة روحاني عالمي ".

"ولكن ، على الرغم من كونه دراجون مارك سان كلوك روحاني عالمي ، إلا أنه يجب أن يكون من المستحيل بالنسبة له الدفاع ضد هجوم من الدرجة الأولى عظمى ، أليس كذلك؟"

"بعد كل شيء ، بغض النظر عن مدى قوة الروحانيين في العالم ، فهم أقوياء فقط في اختراق وتشكيل التكوينات الروحية. من حيث القوة القتالية ، فهي ببساطة لا تضاهى لمزارعي العرفية. هذا أكثر صحة عندما يكون خصم هذا الصوفي الكهف القديس خبيرًا من المستوى الأعلى. "

سرعان ما كان هناك أناس بدأوا في التعبير عن رأيهم بأن تشو فنغ ما كان يجب أن يكون قادرًا على منع هجمات لو ينج تشو كمجرد روح التنين مارك سان-عباءة العالم الروحاني.

"لم أكن لأتخيل أبداً أن الناس في هذا العصر سيكون لديهم مثل هذا الفهم السطحي للروحانيين في العالم."

سماع مناقشات الحشد ، تحدثت Grandmaster Feng You مرة أخرى.

علاوة على ذلك ، قال تلك الكلمات بطريقة محبطة للغاية.

كان يرفض تعليقات الجمهور.

"Grandmaster ، ماذا تقصد بذلك؟"

حوَّل الجمهور نظراتهم إلى Grandmaster Feng You.

تمكنوا جميعًا من معرفة أنه سيخبرهم بشيء.

أما بالنسبة لما سيقوله لهم ، فقد كان على الأرجح متعلقًا بـ Chu Feng.

قال Grandmaster Feng You ، "إن Dragon Mark Saint-cloak ليس فقط مستوى بارزًا لتقنيات الروح العالمية ، بل إن قوتها القتالية يمكن مقارنتها أيضًا بالسلطة من الدرجة الأولى Utimal Exalted".

"آه؟ ألا يعني هذا أنه كان يعتمد فقط على سلطته الخاصة وليس على قوة الكنز لمنع الهجمات من الشيخ لو ينج تشو؟ "

سماع ما قاله Grandmaster Feng You ، تغيرت نظرات الجمهور أثناء نظرهم إلى Chu Feng مرة أخرى.

كان الجمهور عبارة عن مجموعة من الأشخاص الواقعيين للغاية.

كان استخدام الكنز واستخدام القوة الشخصية فكرتين مختلفتين تمامًا.

بغض النظر عن مدى قوة كنوز المرء ، لن يعترف الناس إلا بأن الكنوز قوية ، ولن يعترفوا بالضرورة بمستخدمهم.

من ناحية أخرى ، إذا كان الشخص يمتلك قوة كبيرة بمفرده ، فسيعترف بها الجمهور.

في تلك اللحظة ، عبر أحدهم عن خلافه ، "Grandmaster Feng You ، لقد سمعت أنه على الرغم من أن Dragon Mark Saint-cloak World Spiritists يمتلكون قوة قابلة للمقارنة لترتيب واحد أعلى درجة ، إلا أنها قابلة للمقارنة ، ولا يمكنها في الواقع مواجهة الرتبة الأولى تعالى إلى أقصى حد. "

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن