3988 - خدعة صغيرة

131 5 0
                                    

"Eeahhh ~~~"

في تلك اللحظة ، أطلق تشو فنغ أيضًا صرخات بائسة.

بدأ النضال بعنف. ومع ذلك ، كانت كل كفاحه عديمة الفائدة. بدا البرق وكأنه سيبتلعه. كلما كافح ، ازداد وضعه سوءًا. أصبحت صراخه مأساوية أكثر فأكثر.

على الرغم من أنهم استطاعوا رؤية تشو فنغ غارقة في البرق وتعذيبهم بشكل بائس ، وكان جميع الحشود راضين تمامًا ، إلا أنهم شكوا أيضًا.

"لماذا ا؟ لماذا يتصرف بهذه الطريقة؟ "

على الرغم من إصابة لو ينغزهو بسبب البرق في وقت سابق ، إلا أنه كان يتفاعل كما لو كان قد حطم في الحائط.

بعد تحطيمه في بحر البرق ، سقط على الفور.

ومع ذلك ، بالمقارنة مع لو ينجزهو ، كان وضع تشو فنغ أكثر مأساوية.

لقد ابتلعه البرق بالفعل. بعد ابتلاعه ، دمره البرق.

ازدادت الشدة قوة وأقوى كلما ذهب تشو فنغ إلى أبعد وأعمق.

انطلاقا من هذا ، من المحتمل جدا أن يموت Chu Feng في بحر البرق. بعد كل شيء ، كان بحر البرق الأرجواني مرعبًا.

حتى قادة القوى الست الكبرى ، وحتى وجود عيارهم ، شعروا بالخوف عند مشاهدة قوة بحر البرق المرعب. شعروا أنه حتى أنهم قد لا يكونون بالضرورة قادرين على المرور من دون أذى.

كان ذلك على وجه التحديد لحقيقة أنه كان هناك مثل هذا الاختلاف بين ردود بحر البرق لدرجة أن الحشد كان مرتبكًا.

وقد دخل الاثنان بوضوح بحر البرق. وبالتالي ، لماذا ستكون الاستجابة التي يتلقونها مختلفة للغاية؟

"ها ها ها ها…"

فقط عندما ارتبك الحشد ، تحول لو ينغتشو فجأة إلى السماء وضحك بحرارة.

لقد أزال تمامًا قوة الإخفاء التي تغطي جسده وكشف عن مظهره الفعلي للحشد.

كان جسده متفحماً بالكامل. كانت ملابسه ممزقة. بدا بائسا للغاية.

ومع ذلك ، كان يتصرف وكأنه نسي كل الألم والمعاناة الجسدية. كان يضحك بشكل محموم ، حتى بشكل شرير إلى حد ما.

لفت ضحكته انتباه الجميع.

"القصاص! هذا عقاب! "

"هاهاهاها…."

"لماذا تعتقد أن هذا الرجل العجوز انحنى وركد ركبتيه في وقت سابق؟"

"هذه بالضبط هي النتيجة التي أرادها هذا الرجل العجوز."

"هل فكرت حقًا في أن التسلل إلى طريقك إلى عالم تكوين الروح من خلال وسائل دنيئة ومن ثم الحصول على مجموعة من الدروع سيسمح لك بالمرور عبر بحر البرق للحصول على الكنز؟"

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن