انها دعاء اللطيفة أتت لكم بارت جديد
كيف حالكم حبايبي ؟!
اتمنى أنكم بصحة جيدة .. اذن هل انتم مستعدون
للبارت الجديدهيا بنا ✨
_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _لتدخل المحل لتشتري بعض الخضروات التي كانت تلزمها لتطبخ الكيمتشي بالخضروات التي لطالما كانت تحبه جيهو ، وبينما هي خارجه من المحل اذا بسيارة تأتي مسرعة كأنها رصاصة منطلق من مكان ما ليصبح بعدها المكان
بقعة من الدماء ... لينزل صاحب السيارة ودمعته على خده لأنه أصبحت نفسه من الداخل تأنبه لحد اللعنه وثم ليتمالك نفسه قليلا ليذهب و يتفقد السيدة كيم ما إذا كانت على قيد الحياة ام رغم أن حالة المكان لا تبشر انها حية لان كل ما حولها أصبح بركة دماء وذيابها أصبحت كلون النبيذ القاتم من شدة الدم .. يتفقد صاحب السيارة السيدة كيم ( ام جيهو ) ويديه ترتعش خائف ما إن كانت ماتت المسكينة و ماهي الا ثواني حتى يطلق صاحب السيارة زفرت مطمئنة على أن ام جيهو بخير حينها يصرح السائق باعلى صوته امرًا أصحاب الحي الذي طوقوا المكان ينظرون إلى ما حدث : بسرعة ليتصل أحدكم بالاسعاف حالاً .. بسررررعة ! حينها اتصل أحد الجيران بالاسعاف ليسمع صاحب السيارة السيدة كيم تتمتم بشكل غير مفهوم : ا..بن.تي ..ججيهو...رددتها كثيرا إلى أن وصلت سيارة الإسعاف
~ في المشفى ~
كان المكان عبارة عن زحمه كبيرة حينها كان الأطباء يركضون بسرير السيدة كيم مباشره الى غرفة العمليات الجراحية رغم أنه يقولون إن حالتها ميؤس منها في هذا الوقت اتصل أحد الجيران المقربون من السيدة كيم بجيهو الذي كانت لا تعلم بماذا يجري اصلا فقد كانت منهمكة في عملها و توصيل الطلبات للمنازل ليرن هاتفها لترد دون الاسم فهي مشغولة كثيرا لترد بعدم اهتمام : الو .. مرحبا جيهو معك !لترد عليها الجارة من الجهة الأخرى : مرحبا صغيرتي .. انا جارتك توشيا
جيهو : اهلا خالة توشيا كيف اساعدك ؟ لترد الخالة بتردد : اوه صغيرتي اريد منكِ أن تأتي إلى المشفى ... لأن لأن ..
لتصرخ جيهو : لان مااذا ( بصوت قد مزجه القليل من البكاء ) الخالة توشيا : اسفة صغيرتي ولكن امك ..لم تكمل كلامها لأنها سمعت صوت سقوط الهاتف أرضا صعقة جيهو المسكينة لأنها توقعت كل شيء سيء الا امها لتركض نحو مستشفى المدينة تركت كل شيء وراء ودموعها نازلت من دون توقف كالشلال
~ بعد ربع ساعة تقريباً~
تدخل جيهو الى المشفى كالمجنونة تصرخ مناديةً امي ! اين هي ؟ .. لتوقفها مستقبلة المشفى لتخبرها جيهو عن اسم امها و من ثم تذهب إلى القاعة التي بها امها لتجد خالتها توشيا ومعها امرأة لم تكن تعرفها من منظرها يبدوا عليها الثراء الفاحش تدخل تلك المرأة إلى غرفة السيدة كيم اولا وتغلق الباب خلفها لتصدم جيهو من هذا لتقول في نفسها : من هذا المرأة؟ ومن أين تعرفها امي حتى تتصرف هكذا !
عند السيدة كيم
المرأة : مرحبا سيدة كيم انا السيدة تشوي مينا كنا قد التقينا من قبل من أجل اتفاق تبرع الاعضاء انا حقا حزينة جدا على حالتك ولكن اريد ان اشكرك لأنك اردتي التبرع باعضائك الى زوجي ! لترد عليها ام جيهو بصوت متثاقل لأنها بكاد تستطيع التكلم : لا شكر على واجب ولكن اريد ان يعيش انسان آخر بمانني سوف افارق الحياة .. ولكن لدي طلب اخير وهو انني لا اريد اي مال منكم سوى أنكم تعتنون بابنتي جيهو إلى أن تتخرج وتتزوج اكملت السيدة كيم اخر كلمة ليبدأ جهاز الانعاش بالرنين معلناً على اخر انفاس لام جيهو لتجثوا السيدة مينا امامها ممسكة يدها وتقول : لا تقلقي عزيزتي سوف اعتني بجيهو واعتبرها كابنتي وقطعة مني .. ومن ثم تبدأ السيدة مينا بالصراخ مناديتاً الطبيب لتدخل جيهو المسكينة وهي تبكي وتحتظن امها قائلتاً : اميييي ارجوك لا تتروكيني وحدي لو سمحتي امي !! حينها يأتي الطبيب ويبعد جيهو لتمسكها السيدة مينا محتظنتا ايها .... ماهي الا دقائق حتى بدأ في نزع أجهزة الانعاش عن السيدة كيم لتقول جيهو التي كانت تبكي خلف الزجاج ترى ماذا يحدث : اللعنة .. ماذا يفعل هذاااا كيف ؟؟ لتردف السيدة مينا التي كانت تبكي هي أيضا محتظنتا ايها جيهو : صغيرتي جيهو .. هيا ودعي امك كان المنظر مؤثرا تذهب الى غرفة امها لتسمع الأطباء يقولون جهزوا فريق نقل الأعضاء .. بقيت جيهو مصدومه من اخر كلمة لتخرج حالا حينها شرحت لها كل شيء و قالت لها أن امها من أرادت هذا فقد وقعت على اتفاق التبرع بالأعضاء مع رئيس مجموعة تشوي و للصدفةانه والد يونجون، وقد وقع هذه الاتفاقية لأنه مريض ويلزمه كلية لكي يعيش انحت السيدة مينا شاكرت جيهو على خير امها الطيبة تطئطى جيهو رأسها وتذهب دون مبالاة للتفقد السيد تشوي الذي سيعيش بروح امها وهي غاضبة لدرجة تكاد أن تفقد عقلها لانها حقا أصبحت تأهها كيف لا تفعل فإن حياتها ستتغير 180° درجة وسوف تعيش مع عائلة لم تعرفها من قبل ولكن ما طمئنها أنه يبدو ان السيدة مينا لطيفه تبدو ليست متسلطة هذا مكان يدور في بال جيهو بينما هي ذاهبة الى غرفة عمليات السيد تشوي حينها جيهو تتفاجئ بوجود ذلك الفتى المعتوه ( تقصد يونجون ) ينتظر بجانب الغرفة بقلق جيهو في نفسها : ماذا يفعل هذا المعتوه هنا هل هو منحرف يتتبعني يا الهي لا ينقصني هذا أم أنه اععجب بي سوف أريه انا جبهة التي لا تحب ابداً تذهب جيهو بسرعة لتمسك به من قميصه بقوة : ماذا تريد مني أيها المعتوه لماذا تتبعني ؟ ليرد يونجون الذي ارتعب من صوت جيهو العالي ووجهها الذي انتفخ من البكاء وأصبح كحبة الطماطم : ماذاااا ِ!! أنتِ التي تتبعني وليس انا.. انا كنت انتظر ابي هنا بسلام ولماذا اتبع عمياء حمقاء مثلك ! والصدمة المليون لجيهو لتقول في نفسها : اه من يوم لعين صدمة وراء صدمة سأمت حقا حينها أفلتت جيهو يونجون وبقيت شاردة لوهلة وتقول وهي تنظر الى الارض : اذن اباك تشوي جو ! ليهز يونجون رأسه بمعنى أجل ومن ثم ترد جيهو وهي لا تزال على وضعيتها : وهو الذي سرق مني امي ( بصراخ ) و دمر حياتي كلها !! حينها وصل غضب جيهو الى حده لتركل يونجون المسكين وتقول : هذه جزاء سرقة امي مني .. لتترك يونجون ارضا وتغادر جيهو المكان ظل يونجون يراقبها يتعجب على فعلتها ليقول : اه ياربي لماذا توقعني مع المجانين دائما .. ولكن لا أنكر انها قوية جدااا ..
~ بعد اسبوع ~
...................🎀 يتبع 🎀
هكذا اكون قد وصلت إلى آخر البارت اتمنى أنه قد نال اعجابكم ولاتنسوا أن تدعموني بتصويت جميل مثلكم وترك تعليق اخبروني فيه بماذا اعجبكم في هذا البارت
باااااااااااااي 👋 💜
يونجون ستان هدية لكم
أنت تقرأ
آيهآ اَلْمَعَتُوهَ ( مكتملة )
Ficção Adolescenteالاحداث تتوالى على فتاة الثانويه القوية " كيم جيهو " لكي تحدث لها مصيبة تفقد توازن حياتها .. ولتتغير تماما .... لتحط بها عجله الحياه في منزل الفتى المعتوه هذا لقبه الذي سمته به جيهو ذلك الفتى هو " تشوي يونجون " فتى مغرور قليلا محب للمقالب ولكن...