🌹Parte 1🌹

2.4K 46 5
                                    

انا زهرة عندي 22 عام...
زكاو زكاو انبدا ليكوم من نهار القرار لماشؤوم ديال لي قرر فيه با ازوجني حقاش هاديك ساعا كنت كملت 16 عام وبحكم كنا كنسكنو في فيلاج.. بنت 16 خاص اكون عندها اولاد ولكن انا لوحديدة لي وصلات حتى ال16 و بزز باش قريت إلابتداءي بالمعاونة ديال مي.
كنت انا واحد خويا صغير لي خلاوه قرأ ليءنو دري..
نوصف ليكوم فيامات مراهقة كتكون لبنت يلاه كتفتح كي شي وردة صراحة كانو عويناتي عسليين شعري قهوي فاتح فمي حمر من عند الله وبشرتي بيضة مكنت بيضة ما رقيقة.

🌹با :فاطمة (فاطمة هيا مي) ا فامة اجي اجي
مي :ياك ماكاين باس؟
با:زهرة و زهرة
انا:نعام ابا؟
با؛ :اجي ابنتي اجي
مي :دوي خبار لخاير
با :اوا ناس دوار داوين على زهرة وانا كنسمع ف ناس كتضرب على فلمعاني داكشي علاش قررت نزوجها و راه جاو فيها لخطاب
انا (ضاك بكلام جاتني كي صاعيقة)
مي :كلامة هوا لكبير
انا:اا لا ابا انا.. (تلفت خنزر فيا)
با :حضري راسك او كوني تحشمي عشنا او شفنا ولاو لبنات اعطيو رايهوم. (معقلتش طلعت فوق دارنا وبظيت نبكي مبغاش نتزوج علاش كيحكمو على لبنات بالعذاب وحنى مزال صغار اهىء.. شوية سمعت كلام بنت جارتنا (رقية) هيا او لوستها (مليكة)
رقية :كالك قرى في لمدينة ودابا واه شاد شي حاجة واعرا معرفتش سميتها و دابا مني جا مو كتقلب ليه على عروسة
مليكة:مو صفية معى لبخ لي فيها موحال تشوف ليه شي وحدى بنت هنا... متسوقتش لهدرتهوم هبطت لقيت لوليدة كتجري تشقى او تالفا
مي :زيدي عاونيني راه غدا في ليل غيقراو لفاتحة او منبعد 15 يوم تمشي لدار راجلك
(ممقابلاش هاد لوضع تمنيت لموت ولا هاد لحياة 😞) عونتها او انا دموعي في عيني الغد ليه اللي تقرأ فيه لفاتحة.

تجمعو كاملين دارو الرجال فبيت و العيالات في بيت انا لبست قفطان بيض ومي دارت ليا شويت لكحل فعيني وكلسوني وستهم قراو الفاتحة الرجال بيناتهم والعيالات كيزغرتو والبكية حابساها بسناني قررو انو من بعد 15 يوم ايكون العقد واجد ويديرو عرس ونروح لداري (جهانمي زعما)(العقد داروه بالرشوة حقاش انا مزال موصلت السن القانوني ديال زواج) ديك 15 يوم كانت طيرة من قدامي... مي مخلتنيش نخرج خلال هاديك المدة..

وصل النهار المنحوس وأول محليت عيني سربت دموعي حقاش كان آخر صباح ليا في دارنا مي كتجري كيف عادتها ودار كلها جقلة وخلاتي عماتي.. جاين يحضرو لعرسي زعما كل واحد واشنو كيدير اما انا رقدوني فالحمام نهار كلو مني خرجت لقيت مي موجدة لي الحوايج دلعرس عبارة عن(قفطان بيض مرصع بالحجر كان زوين هداتو ليا مت لعريس علما انه م كانو من ناس مسك عليهوم الله في هاد دوار هادشي للي فداوار كيكولوه) لبستو وشعري الرطب اخيرا جات لفرصة نطلقو طلقتو ودارولي العكر الفأس والكحل معاه برزت بيه ناس فرحانين مكرهت نوقف ونغوت ونجري ونبعد ونعيش فبلاد الي البنت عندها فيها قيمة... طول زديحهم وانا غا سهية وجا لوقت للي خاصتي نمشي مي دارت لي قطيب(زيف حمر و فيه خطوط مزوقين مدلين على الوجه على راسي ولواتني بتوب شفاف عنقت مي وبكيت على فراقها وعلى الحياة المشؤومة الي كتسناني الي كنشوف كاع بنات دواري دايزان منها ركبوني فوق العود كيف وصلت الدار هزني راجل الي خاصو يكون لوسي وصلني لبيت وفبالي كيف نتعامل مع الوضع ليلة،نهرب من شرجم ولا نضحك فعايلتي ناس الدوار اش ندير، كنسمع الباب البيت تحل صافي طاح لي لما في ركابي، حسيت بيه جاي جيهتي وانا كارزة على أيدي كانو عرفانين بالخلعة، خطواتو مزال كتقرب صافي حسيت براسي انطيح فالارض وانا نسمعو هدر...

بنات كنتمنى تعجبكم القصة تفاعلو او ديرو le vote و كومونتير او قولو لي واش نكمل😍❤️

يتبع.💥💣

تزوجت و انا قاصر (قصة بالدارجة المغربية) مكتملة✅Dove le storie prendono vita. Scoprilo ora