1|00

369 25 71
                                    

تزويو:تايهيونغ لننفصل-هذا ما نطقت بهِ هذه الفتاه التي لا يوجد لها حول ولا قوه-،.

تايهيونغ:م م ماذاا؟؟ارجوكِ تزويو انا اعلم انني اهملكي هذه الفتره وبشده لكن ارجوكِ لا تتركيني-يردف بتوسل واعين باكيه-،.


تزويو:حقا انا لم احبك تايهيونغ-تردف بجديه مزيفه وتخفي حزنها-،.

تايهيونغ:لا تزويوانتِ تكذبين اعلم انكِ تحبيني-ينظر بعينيها-،.

تزويو:لقد قلت لم اعد احبك ألا تفهم؟؟! -تردف بحده وبرود مزيفه-،.

تايهيونغ:حسنا تزويو سوف اتركك واذهب لكن تذكري انك ستضلين نادمه طوال حياتك على فراق من يحبك صدقيني-يحمل مفاتيحه وهاتفه من على الطاوله ويهم خارجا من المكان الذي ترك بهِ الفتاه التي يعشقها قلبه-،.

تزويو:ارجوك لا صدقني انا مجبوره على ذلك تايهيونغ-تنزل دموع غزييره من عينيها وتتعالى شهقاتها-،.
ــــ

ــــ

ــــ

ــــ

هاقد مر إسبوع كامل على اخر لقاء بيني وبين مالك قلبي...

اهه حقا نسيت ان اعرفكم بنفسي وماهو سبب الإنفصال..

أولاً انا بارك تزويو
عمري٢١ عاماً
عندي کلب يسمى قوتشي
انا فتاه ثريه جميله للغايه انا لست مغروره او نرجسيه انا فتاه طيبه للغايه احب مساعده الكل تكونت من خمس افراد انا الصغرى امتلك اخوان اكبر مني اولا بأخي الكبير هو "بارك جيمين" ومن لا يعرفه انه الفتى الوسيم اللعوب لكن مع ذلك يمتلك حبيبه انها "يو جونغيون" انها صديقته منذ الطفوله هم بالفعل يحبون بعضهم البعض للغايه اتمنى لهم السعاده الدائمه اذا هو عمره٢٥ انه اخي الطيب المسامح ابدا لم يكن قاسي معي او مع اختى الكبرى احبه للغايه....اذا الآن لننتقل لأختي الذي اعشقها انها "بارك جيهيو" انها فتاه قويه من الخارج لكنها رقيقه من الداخل انها تتحمل مسؤولاياتي كامله مكمله انا حنونه لطيفه جميله انها مثل والدتي بالضبط هممم هي أيضاً تمتلك حبيب وهو "مين يونغي" لكنهم خطبوا منذ شهر تقريباً ان حبيبها بارد وسيم لطيف معها هي فقط وبارد مع الجميع لكنه يصبح لطيف معي بعض الأوقات اننا نعتبر أصدقاء اختي عمرها٢٣ وخطيبها عمره٢٧..... اذا الآن سوف ننتقل لمعشوقي الذي احبه وسأضل احبه للأبد "کيم تايهيونغ" بالتأكيد انتم تتسائلون مادام نحن نحب بعضنا البعض لماذا انفصلنا انا سأقول لكم هه.....في الحقيقه ابي عمل صفقه مع شركه جيون للأدويه وانا الضحيه بهذه الصفقه انا سوف اتزوج ابن السيد جيوناجباري هممم انا حتى لا أعلم الذي سوف اتزوجه تشهه انا ضللت ارفض هذا الزواج لعندما هددني والدي بقتل تايهيونغ إن لم انفصل عنه واتزوج ابن جيون اللعنه على الصفقه فقط التي جعلتني اغلى ما أمل....

جيهيو:هيا تزويو انهم جائوا ليخطبوكِ ارجوكِ ابتسمي لو ابتسامه خفيفه من اجل ان لا يفعل ابي شيئاً بتايهيونغ..

تزويو: حسناً اوني ارجوکِ ابقى بجانبي حسناً...

جيهيو: حسنا صغيرتي هيا بنا.....

تزويو: حسناً...

-لينزلا لتحت-،.

السيد جيون: اووووههه ماهذا الجمال سيد بارك؟؟ ان ابنائک جميلون للغايه وخصوصاً هذه الفتاه تزويو اليس کذلك؟؟!..

تزويو: شكرا لک سيدي-تحمر من الخجل-

السيد جيون: لطيفه تعالي واجلسي بجانب جونغكوك...

-لفت رأسها نحوه ولأول مره تراه-

τzυyυ'ρσv

لقد رأيته لأول مره انه يبدو وسيماً للغايه اهه يا قلبي لماذا تخفق هكذا انه نظر لي وابتسم برقه ولطف ثم قال جونغكوك:هيا تعالي واجلسي بجانبي..انه قالها بلطف وعفويه ياإلاهي قلبي مازال يخفق بشده بالفعل انا ذهبت وجلست بجانبه لقد كنت خجوله للغايه اهه لماذا هذه الفكره اللعينة جيمين؟؟لماذا سوف تتركونا نجلس وحدنا؟؟اهه انه لطيف لن يفعل شيئ هو بدأ بالحديث بعدما خرجوا جونغكوك:انا حقاً اسف إن ابي اجبرني على هذا الزواج انا أيضاً ولقد قبلت بسبب مرضه انا اعلم انك تركتي حبيبك من اجل هذا الزواج اهه لا اعلم لا اعلم حقا لماذا ابوينا مصريين على هذا الزواج اسف..

انه جعل دموعي تسقط بالفعل اههه عيناي لا تفعلي هذا

جونغكوك:-يخرج منديل من جيبه ويمسح دموعي-ا انا حقاا اسف..

تزويو:ش شكراً لكك..

جونغكوك:ما رأيك بأن نكون اصدقاء؟؟-ينطق بعفويه ولطف ويمد يده لي-

تزويو:......

يتبع....

'الكلمه التي يحبها الكاتب ويكرهها القارئ'























اتمنى الدعم لي هذا اول بارت فقط ارجو الدعم وايضا سوف احدث الروايه بأوقات قريبه للغايه لن اتأخر قدموا كل الدعم والحب للروايه اعلم انها ليست جيده للغايه لكني سأعمل على التحسين وشكراً..


سأفعل فقره اسئله بنهايه كل بارت

وسؤال اليوم اي شيبر تحبوه في بقدونس؟؟!

انا احب تزوكوك،يونقهيو😭💔،موسوك😭💔،جونغمين

وداعاااا..
sєє yσυ ℓєττєя

Compulsory marriage||JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن