❤❤💛💛 ريان التي أوصلت جول لمليكة وقالت لها لا تدعيها ترحل عن عينيكي..
وهزار الذي جر أذيال الخيبة والهزيمة ..وهو عائد لا يدري ماذا يفعل ..
زهرة التي خرجت من المشفى مع صغيرتها وأرادت رؤية ريان ..
ريان التي تحمل ديلشاه الصغيرة لتريها لميران الذي ينتظرها في السيارة كاتما لكل شيء كما طلب فرات ..
انظر يا ميران كم هي صغيرة وجميلة انظر تشبه ابي كثيرا ..
ميران الذي يبتسم ..قائلا ان شاء الله تحمل أيدينا اطفالنا ..ياريان
بينما كانت ريان تخرج رأتها هندان وقالت أنظري يا ابنتي انها ريان أمنيتي فيكي ولكن لا تأبه لنا هيا ناخذ على خاطرنا ريان التي سارعت بأخذ حياة الصغيرة ..انظري ياريان هي قد ملت قليلا خذيها معك قليلا وانا ابقى مع أمك ..أخذتها ريان معها ميران مصدوم أوهااا وحياة ايضا الذي سارع بأخذها من يديها زوجتي ياحبيتي ..
بقي فقط قليل من أطفال ميديات لم نأخذها ..ميران زوجة عمي وضعتها معي وقالت ننزها قليلا ..
ربما ترد لك روحك وتعود الى زوجتك التي كأنك نسيت اسمها .ريان خذي الصغيرة على حسب ظني كنت تريدين الذهاب الى الكوخ لا أعلم كل هذا الاشتياق
حياة التي بدأت تبكي ..ريان كيف ستسكت ..أنت لا تعرفين أليس كذلك ، ريان وعيناها غاضبة ميران أظنك لا تعلم أنني من كانت تعتني بجول أكثر من أمي
ايه ريان لنرى كيف ستعتني بابنتي ...
هزار الذي عاد مثقلا بهم لا تستطيع الجبال حمله ..الرجل الذي ضربه وأنبه والذي كان سيصل لقتله ..انه من روحه ودمه كيف لم يعرف ..هل ان قال له سيظن أن أمه سيئة أو ربما أباه ...
كيف اختبئ هذا السر كل هذه السنوات هزار وهو ينظر من زجاج سيارته وميران الذي بادله نفس النظرات القلقة
هل ياترى علم بأمر فرات وريان ، لا لا مستحيل ..لا أحد يعلم ..ربما الطرف الثالث يعلم ...
واخبره هزار الذي نزل وميران بذات اللحظة هزار الذي أمسك كتف ميران يقول له هل حصل شيء
لا سيد هزار ولكني قلقت من نظراتك هل هناك شيء،، لا لا يا بني ولكن غدا اريد التكلم معك في شيء ٠٠ أكلمك حين نريد اللقاء اتصل بك ..
هندان خرجت تأخذ ابنتها ..هزار صعد الى زهرة علها يجد في وجهها شيء يطعله يهدأ كما كانت تفعل من قبل ..
ريان التي أرادت أن تعرف ما به وتفتح باب غيرتها الدفينه
فتحت باب السيارة حتى قبل أن يتوقف ميران بقليل ليصرخ بها ...ببطئ ياريان ما بك
نزلت مسرعة الى الكوخ وتصرخ به أنت ما بك ماذا حل لك منذ عدنا من اسطنبول وانت غريب لا تعانقني تبعدني عنك وبعد حادثة ابي عانقتني مرة يا ميران هل اشتقت الى احضان دينيز مثلااا اقتربت منه تضرب صدره هل رائحتها عالقة بك لو تستحم مئة مرة لن تخرج رائحتها ... هل تشتاق أه أخبرني ريان التي بدتمشاعر الألم تسيطر عليها وميران المصدوم قائلا ريان والله هكذا لا يصح يكفي دينيز كانت زميلة في الجامعة فقط ..
لنعود اليكي أنت من رفض الاقتراب أنسيتي ؟؟؟؟ من منا غير مستعد ..
ميررران انت من ابعدني أتذكر في اسطنبول ..
Flash back
ريان التي بدأت ترمي ملابس الحقيبة بالأرض هااا سيد ميران المتعجرف خذها كلها لدينيز لترتديها لن أرتدي شيء هااا خذ خذ ميران الذي أصبح امامها مباشرة وقد جاءت في وجهه برنس ريان الأحمر في وجهه
ريان انظري لا تثيري غضبي تعرفين ما ذا سيحل بك
اغلقي هذا الموضوع وارتدي وتعالي بسرعة ، اهرب اهرب استغفلني واذهب اليها
ريان التي استدارت تلحق به وأمسكت بيدها صح الطعام الموضوع على الطاولة ولكن جسدها المثقل بالسراب جعله يقع عليها ولتصرخ ميران احترقت تعال
ركض ميران اليها مسرعا وأزاح بقايا الطعام .. عنها وحملها الى الى الحمام وبدأ يرمي الماء وهي لا تكف عن لعنه والغضب عليه ...ولكن للعيون لغة أخرى ..أساسا نقطة ضعف ريان عيون ميران ( ونقطة ضعفي 😂😂💔💔)
يااه ميران لتتهرب انظر لقد سكب كل الطعام علي اوووف يا منك اووف .. وخرجت قبله لتنظر الى كأس السراب وتمسكه وتشربه من غير توقف ..ولتصبح بحالة ثمالة أكثر ..ريان ممسكة بميران وتقول له ..انظر لقد اصبحت مستعدة ميران لكن ارجوك لا تتركني مرة أخرى لا اريد الاستيقاظ صباحا وأراك قد رحلت والان دينيز موجودة وسترحل معها أنا واثقة ولكن مستعدة ..ميران الذي انتفض قلبه ..ريان حبيبتي انا انتظرك طوال عمري ولن أرحل عنكي في عمري كله يا ملكة قلبي ولكن أنت وثملة لن اقترب منك للننام الأن ..
****
هل تذكرت ميران بيه من ابعد الآخر اااه اخبرني ..
ليوقفهما صوت السيارة ..في الخارج ويخرج ميران حاملا سلاحه ..
فرات يارجل أخفتني اريد التكلم مع ريان .
تفضل ادخل هل ستقول لها ..ميران ونظرة الألم تحتك به فرات أجل وتعال انت
دخل ميران ..وامسك يد ريان وجعلها تجلس ..وفرات الذي وضع لعبة صغيرة أمام ريان وقال لها قبل ٢٠ سنه
رايت هذه اللعبة في قصرنا رماه أحد ما امامي ياريان كنت صغيرا لم أعرها اهتماما كبيرا ..ولكن شيء ما جعلني اخبأها ..وقلت لو لدي أخت واهديها هذه اللعبة٠٠٠ريان بصدمة فرات هذه لعبتي واختفت مني ماذا تقول انت
ميران يقول ريان أنت تضيعيني اشياءك كثيرا وتاتي دوما الى قلوب الناس الموضوعة في قدرك ..
ميران ماذا تهذي حبا بالله لقد سرقت مني انذاك حتى ابي شاهد اللص .وهو يهرب ولم يلحق به ..
فرات هذا اللص ارسلها لي ..اليوم وانا افتحها لقد رايت صورتك التي في منزلك وانت صغيرة وصورتي معها ..
ووصلت هذه الرسائل لميران وتأكدنا من كل شيء .
ريان بكل صدمة فرات ماذا تهذي .. ووهو يضع كل الأوراق ..ريان اننا اخوة من نفس الاب الذي فرط بنا ..
والان كشف الحقيقة ..
ريان التي تنظر الى الاوراق وتقلب عيناها على فرات .... نظرت الى فرات ضااحكة هل هذا فيلم فرات ٠٠٠ مماذا يعني ان تكون اخي ماهذا ميران انها لعبة من عزيزة اصلان بيه ٠٠
اياكم اللعب معي... فرات ودموعه التي ملئت عينيه ريان اهدئي انت حقا اختي ..وتحليل ال dna قمت به انا وميران من اجل التأكد
فرات انهار ارضا لكن ريان التي اقتربت منه تنظر بعينيه أنت اخي
هل انت اخي ..شريك عزيزة وميران سبق وان سامحتك ..ولكن ماذا افعل الان قل لي
هل اجد روحا أخرى ، من عائلة لا أعلم عنها شيء ..
ريان التي داهمها شعور الاخوة ..تمسك بيد فرات وتقول له ..بكل قوة ..
الان فرات علي ان اصدق انك اخي ونكمل في عالم الخيال هذا لنرى ..من سيظهر اخ لي بعد ..
هزار الذي رمى بنفسه الى زوجته زهرة قائلا ميران سيعرف الحقيفة سأخبره بكل شيء غدا وبعدها سأرحل انا وانت وجول وديلشاه ...
ان كان يريدني يبحث عني ٠٠٠💛❤💙
أنت تقرأ
محبة بعد عداوة
Tiểu Thuyết Chungتكملة لمسلسل زهرة الثالوت من الحلقة ٣٨ ❤كما تمنيت أن أشاهد