Harry Styles:Maybe it's the way she walked Straight into my heart and stole it💍💜
لبس تايلور♥🔥
ENJOY BABES 🌚🌸
¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤Φ¤
_Taylor Swift_
'هاري عزيزي هذا غير لائق بالمره! ' تحدثت له بلطف في محاوله بائسه لإزالة ملمع الشفاه خاصتي من بين يديه..
'و لكنه سيلائم شفتاي كثيراً حتي أنظري! ' ضحك و فتحه ليضع علي شفتاه!
'توقف بحق الإله! أعِد هذا الشئ للحقيبه علي الفور! ' صحت به ليزم شفتاه و يعبس بلطف ثم وضع ملمع الشفاه في حقيبتي و تركني و خرج!
معظمكم يتسائل ماذا حدث؟
لقد مر أربعة أشهر منذ إعتراف هاري في حديقة الجامعه و في اليوم التالي بالضبط أتي لمنزلي و تحدث لوالدتي أنه سيأخذني بموعد و بالتأكيد إرتديت أجمل شئ في خزانتي و ذلك كان بمساعدة شون بالطبع..
لقد كنت فقط متفاجأه به.. كان لطيفاً و خجولاً و كم أنه كان مُحرجاً كونها مرته الأولي في الاقتراب من فتاه بتلك الطريقه أو تكوينه لمشاعر تجاه فتاه غير جيما!!
لقد كان لطيفاً للغايه و قابل للأكل!
بعد إعلان خبر مواعدتنا رسمياً لأصدقائنا إتفقنا سوياً أننا لن نتطور بسرعه في علاقتنا كونها مرته الأولي و قد إحترمت ذلك للغايه و هو تقريباً يتعلم مني كل شئ..
أي شئ افعله له يقلده و يفعل المثل..
في إحدي المرات كنا قد قررنا الخروج و تأخرنا للغايه لذا أخذت ملمع الشفاه لأضعه في السياره و لقد مزحت معه بالخطأ و وضعت له القليل بوجنتاه!
لذا الآن هو يقلدني بأفعالي و كان يريد أن يضع من ملمع الشفاه..
نحن الآن نقضي العطله مع الأصدقاء في منتجع بمدينة ساحليه..
إرتديت ملابسي و كانت عباره عن بلوزه قصيره تكشف أغلب معدتي بأكمام طويله رقيقه علي طبقتين مع جيب بنفس لون البلوزه الذي هو اللون الأزرق الفاتح..
خرجت من الغرفه بعد أن مشطت شعري و وضعت عطري لاجد الجميع مجتمع علي الشاطئ و يجلسون في حلقه لذا توجهت لهم و بحثت عن هاري بعيناي حتي وجدته..
أنت تقرأ
Banana Boy|H.S|(Completed ✔)
Fanfictionماذا لو أدركتَ بالنهاية أن جميع ما حدث كان من نسج خيالكَ الواسع بلحظة كنتَ تتحدث بها لشخصٍ ما؟ __________ -وبدأ كل شئ بموزة!