"السيدة الشابة ، بما أنك شخص ذكي ، لا يجب أن تضيع وقتنا بعد الآن. لا يزال هناك كنز بداخلك. استطيع أن أقول. قال تشو فنغ: "من الأفضل أن تسلمهم".
"بداخلي؟ ليس لدي أي كنز بداخلي ".
نظرت إلي تشو فنغ بمظهر بريء.
"يبدو أن الشابة قررت البقاء في هذا المكان. نظرًا لأن هذا هو الحال ، يمكنك البقاء عندها ".
كما تحدث تشو فنغ ، لوح بأكمامه ووضع كل الكنوز التي أخذها علي في وقت سابق.
ثم بدأ بالسير باتجاه المخرج.
حتى لو كان سيغادر ، لن يغادر تشو فنغ خالي الوفاض.
على الرغم من أن هذه الكنوز لا يمكن مقارنتها بالكنوز المخبأة داخل جسم عالي ، فقد كانت كنوزًا غير عادية.
إذا أصرت روح الثعلب هذه على عدم تسليم الكنز في جسدها ، فهذا كل ما يمكن أن تفعله Chu Feng.
"سيدي الشاب ، لا يمكنك أن تكون هكذا".
"لقد قدمت لكم كل كنوز هذا المكان."
أن A'li أمسك ملابس Chu Feng مرة أخرى.
"شابة ، ما رأيك كان السبب الذي جعلني أستطيع دخول هذا المكان؟"
"ما اعتمد عليه هو عيناي".
"لا يزال هناك كنز بداخلك. علاوة على ذلك ، إنه الكنز الأكثر أهمية. يمكنني رؤيته بوضوح ".
"إذا خمنت بشكل صحيح ، فإن هذا الكنز ليس بالتأكيد شيء يمكن أن تقارن به الكنوز التي قدمتها لي في ذلك الوقت."
"بالطبع ، إذا كنت غير راغب في تسليمه ، فلن أجبرك أيضًا."
"ومع ذلك ، لن أساعد الشابة في إزالة هذا القفل."
كما تحدث تشو فنغ ، ألقى يد عليّ بالقوة.
"سيدي الشاب ، هل تريد هذا الشيء حقًا؟"
تغير تعبير علي فجأة.
لم تعد لديها البراءة أو الشعور بالظلم الذي كان لديها من قبل.
تغيرت الهواء الذي بثته بالكامل.
إذا كانت تشبه فتاة خادمة مطيعة في وقت سابق ، فإنها تشبه الآن ملكة تطل على العالم كله.
لقد أذهلت الأجواء التي بثتها حتى تشو فنغ.
على الأقل ، تجاوزت الأجواء المنبعثة من روح الثعلب تلك التي كانت لدى قادة الدول الست الكبرى في الخارج.
"يبدو أن هذا هو أنت الحقيقي."
لم يكن تشو فنغ خائفا. بدلاً من ذلك ، ابتسم خافتاً.
على الرغم من أن هذا الثعلب تغير بشكل هائل ، لم يكن تشو فنغ يشعر بالذعر على الإطلاق.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Acciónحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...