3998 - الألوان الحقيقية لروح الثعلب

140 3 0
                                    

ما لم يكن تشو فنغ يعرفه هو أن العالم الذي كان فيه هو فقط الذي كان يمر بتغيير كبير.

في الوقت نفسه ، كان التغيير مرئيًا أيضًا على سطح اللؤلؤ.

ظهرت الشقوق في الواقع على اللؤلؤ.

"لماذا هذا ...؟"

رؤية الشقوق على اللؤلؤ ، تغير تعبير روح الثعلب بشكل كبير.

كانت متوترة ومذعورة وخسرت تمامًا ما يجب فعله.

"هل من الممكن ذلك…؟"

سرعان ما فكرت روح الثعلب في شيء.

مع ذلك ، تغير تعبيرها مرة أخرى. ظهرت الفرح في عينيها.

"بانج ~~~"

فجأة تحطمت اللؤلؤة.

أرسل التأثير القوي والموجات الصدمية حتى روح الثعلب إلى زاوية الغرفة.

عندما استقر كل شيء ، ظهر الرقم.

هذا الشخص كان تشو فنغ.

يعني ظهور Chu Feng أن اللؤلؤة قد تحطمت تمامًا.

في تلك اللحظة ، كان كل من Chu Feng وروح الثعلب قادرين على الشعور بنوع خاص من القوة المتصاعدة في الغرفة.

في الواقع ، لم تكن هذه الغرفة فقط. في جميع أنحاء عالم العلبة الحجرية ، يمكن للجميع الشعور بقوة متزايدة.

في الواقع ، حتى الأشخاص خارج العلبة الحجرية كانوا قادرين على الشعور بهذه القوة.

لمجرد أن هذه السلطة تختفي حاليا ...

تم الخلط بين الحشد. لم يفهموا سبب حدوث مثل هذا الشيء.

الشيء الوحيد الذي يمكنهم تخيله هو أن مثل هذا التغيير لم يكن ليحدث بدون سبب.

لقد شعروا أنه من المحتمل جدًا أن يقوم شخص ما بتغيير شيء ما. كانوا يعرفون أن الشخص الوحيد القادر على إجراء أي تغيير هو تشو فنغ ، الذي اختفى.

"عليك اللعنة! هل يمكن أن يكون هذا الرجل قد تمكن من شق طريقه؟ "

بالتفكير في ذلك ، بدأ الناس من القوى الست الكبرى في صرير أسنانهم بغضب.

في هذه الأثناء ، بالمقارنة مع حشد الناس في الخارج ، بدت روح الثعلب تعرف ما يمثله التغيير الحالي أكثر.

كانت روح الثعلب تنظر إلى محيطها بتعبير بهيج. ثم بدأت بالرقص بدافع الفرح.

وبينما كانت تدور حولها ، كانت تنورتها الطويلة وشعرها يرفرفان في الهواء. كان مشهدًا رائعًا حقًا.

يمكن أن نرى أنها كانت سعيدة للغاية.

"السيد الشاب رائع حقًا."

"لقد نجحت بالفعل في اختراق تكوين الروح".

بعد الرقص لفترة وجيزة ، نظرت روح الثعلب إلى Chu Feng.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن