تعریف الشخصیات

6.3K 212 27
                                    

انی اسمی رغد صاحبه القصه عمري 19 سنه

اخ: يامان عمره 25

اخت: ميس عمره 13

امي: خديجه عمره 45

ابي: يسار عمره 50

طبعا ماما وبابا تروجو عن حب بابا مكمل دراسه خريج هندسه و ماما مكمله دراسه بَـßÊـسّ بسبب مجتمعنا ماقبل المرأه تشتغل و اخوي يامان متزوج و يُشَتغلً صيدلاني و زوجته اسمه زهراء العمر 21 سنه و اختي ميس عمره 13 تدرس اول متوسط و اني مكمل دراسه و ادرس جامعه اول سنه الي.

رغد: طولي 165جسمي مليان دبدوبه طبيعتي مشاكسه لون بشرتي بيضه وناعمه لون عيوني ازرق وشعري طويل للخصر هواي عندي الغاز بحياتي و صديقتي واختي الي ماولدته امي...اسمه رفل مواصفاته: طوله 160 جنونه قلبه طيب و مشاكسه مثلْيےّ  واغلب الاوقاوت هادئه ماتحب تحكي اكثير عيونه عسليات بشره حنطاويه و لون شعره اسود.

طبعا احنا م̷ـــِْن بغداد ونحنا مو محجبات وضعنا المالي توب مو ناقصنه شي و آنـмєـيہ ❤☞ موهبتي الخاصه هيه العناد. وبريئه.

هوب هوب آنـмєـيہ ❤☞ بطل القصه خلوني احكي عن حالي شوي اسمي فهد عمري 28 سنه طويل القامه طولي 190 جسمي مليان عضلاتي بارزه طبعي عصبي جدا و كــلـــ﴿❤️﴾ــبي طيب و بسرعه اتفاهم ماحب اظلم احد بقراراتي و اكره شي اسمه العناد.
لون بشرتي اسمراني و عيوني سود حادات ...
اهواي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  معجبات بَـßÊـسّ ماحب اسوي علاقه ويه اي بنت احنا عائله تتكون م̷ـــِْن 4 اولاد و بنيه وحده اخي الجبير اسمه اياد متزوج و عنده 2 اطفال و اخي ثاني اسمه سيف عمره 20 سنه عزابي و اخي علي عمره 18 سنه توأمه رنا اختي عمره 18 سنه اهواي آحـبُ:* الاطفال و اقرب شي الي م̷ـــِْن العائله حمودي حبيب عمه عمره 5سنوات كلش حلو و فد واحد لسان بَـßÊـسّ مصلحجي.

اخته عسل عمره 8 سنوات كلش حلوا محبوبه عند الكل امي تشوف تعلقي بل اطفال اضل تلح عليه بزواج وتريد تشوف اطفالي عود قبل ماتموت. 
بَـßÊـسّ آنـмєـيہ ❤☞ جنت غافل عله فكرت زواج نهائيا..!

احببت فصلیتی المشاکسهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن