تضرب الباب بقوة وتسحب كرسيا وتجلس عليه بغضب وتضم كلتا يديها الى صدرها وتقول
"ياا ماذا يحصل هنا؟"يستدير بكرسيه نحو ضيفه الغاضب
"ما بكي مينوي؟ انتي على غير عادتك انت لا تغضبين بسرعة فانت شخص غير مبالا"مينوي "هل هذا وقتك الان استمع اريد ان اعرف ما الذي حصل لفيمين وانت الوحيد الذي اعرفه يملك قوة رؤية ما حصل هناك معهما"
-ينظر نحوها بريبة- "هل وجدتي لكي طفلين مجددا؟"
مينوي -تنظر نحوه نظرة مليئة بالغضب- "وما شانك انت؟ نعم لقد وجدت انهما لطيفان كفاية ليصبحا طفلاي"
"حسنا ، حسنا لا تغضبي"
-يذهب نحو مكتبته العملاقة التي تقع خلف بعض الكنبات المصففة بدقة والتي تبدو رائعة مع مكتبه العملاق يخرج صندوقا يملئه الغبار و ينفث الغبار من عليه-"مع انني من المستحيل ان افعل هذا المعروف لاي احد لكن ، بما ان مينوي نفسها اتت لتطلب مني ذلك اظن انني لا املك اي خيار اخر -ينظر نحوها ويبتسم-"
مينوي -بنظرة ريبة- "امم موني ما زلت محتارة منك فانت تفعل لي امورا لا تفعلها عادة مع غيري -تبلع ريقها- هل انت باي فرصة معجب بي؟"
موني -تحمر اذناه- "احم هذا مستحيل انتي فقط صديقتي المقربة لذا افعل ما تطلبينه اليس هكذا هم الاصدقاء؟"
مينوي "اذا هذا جيد فالامر سيكون غريبا ان وقع مساعد المدير في حبي ، ماذا لديك هنا؟ -تشير باصبعها نحو الصندوق الذي كان يحمله-"
موني "هذا هو الشي الذي سيساعدني على معرفة ما حصل لطفليكي المدللين"
-يفتح الصندوق فيخرج وميض ابيض يحجب رؤيتها وبرمشة عين يختفي الوميض-
مينوي -بوجه بارد يملئه شغف القتل- "لقد فهمت"
-في غرفة فتيان الفريق R-
جاك -ينظر بطريقة غبية نحو جيهوب-
"هل تركانا للتو لوحدنا لكي يتحدثا خارج الباب الذي لا يمنع سماع صوتهما؟"
جيهوب -ينظر نحو جاك بنفس طريقته الغبية-
"هذا صحيح ، لقد ظننت اننا الاحمق هنا لكن يبدو انهما اكثر غباءا منا هما وصوتهما المرتفع الذي نستطيع سماعه بوضوح تام"جاك -يهز راسه الى الاعلى والاسفل بغباء- "نعم نعم ويقول نامجون انني غبي لكن اتضح انه العكس"
أنت تقرأ
✯︎𝔅𝔢𝔤𝔦𝔫𝔫𝔦𝔫𝔤 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔉𝔢𝔡✯︎
Боевик"صوت الماضي يلاحقه يحاول الهروب فيسقط فيلتهمه الماضي ليعيده من جديد الى البداية " بدأت الرواية تاريخ : 4 مايو 2020 انهيت الرواية تاريخ : حتى اجل مسمى *~* حصلت الى المركز الاول في #1-harrypotter