عليك اللعنة! ماذا بحق الجحيم هو هذا؟!"
غير قادر على فعل أي شيء على الرغم من أن Chu Feng كان واقفا أمامه مباشرة ، ارتجف رئيس طائفة Wind Lightning Sword Sect بغضب.
لم يكن الوحيد الذي يشعر بالغضب.
كان رئيس قسم الطائفة السماوية و ناين ستارز هيفنلي ماونتن مدير الغضب على حد سواء.
"لماذا تنظر الي هكذا؟"
"إذا كنت قادرًا ، فلماذا لا تأتي وتقبض علي؟" قال تشو فنغ لرئيس الطائفة السماوية.
في الواقع لم يكن تشو فنغ يحمل أي خبث تجاه القادة الخمسة الآخرين.
كان الشخص الوحيد الذي كان ضده هو رئيس طائفة الطائفة السماوية.
"هذا النوع من الأساليب الدنيئة يمكن أن يحميك للحظات ، لكنه لا يستطيع حمايتك إلى الأبد."
على الرغم من أن طوائف الطائفة السماوية كانت مستعرة بغضب ، إلا أنه على عكس طوائف Wind Lightning Sword Sect ، كان قادرًا على الحفاظ على سلوك هادئ على السطح.
جعله مظهره التخطيطي يبدو أنه كان لديه يقين مطلق في قدرته على التقاط Chu Feng.
"حقير، خسيس؟"
"إن قدرتي أمامكم. أنت الذي لا تستطيع خرقه. من الواضح أنك مع مهارات رديئة ، كيف يمكنك أن تقول أن قدرتي حقيرة؟
"من حيث الحقير ، يجب أن تكون بدلًا من ذلك طائفتك السماوية. لقد استفدت من الحجر ، واستولت على قوتها ووضعتها على تلميذك وكبيرك ، وكسر توازن المنافسة العادلة بين سلطاتك الست. هذا ما يعنيه أن تكون حقيرًا ، أليس كذلك؟ "
بعد قول هذه الكلمات ، نظر تشو فنغ إلى قادة القوى الخمس الأخرى.
"الجميع ، ليست هناك حاجة لك لتحمل الكثير من العداء لي."
"أنا لا أحمل أي عداء تجاهك. لقد جئت إلى هنا اليوم لمجرد الطائفة السماوية ، "قال تشو فنغ.
قال رئيس عشيرة Miao Heavenly Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan's Clan.
"عزيزى ، أخشى أنه لا يمكنني القيام بذلك. لقد حصلت على الكنوز من أيدي طائفة السماء ، فلماذا أعيدها إليك؟ "
"سأكرر نفسي. لقد أتيت إلى هنا اليوم بسبب ضغابي الشخصي مع فرقة All-heaven ".
"لا علاقة لكم جميعا. وقال شو فنغ: "أحثكم على عدم إشراك أنفسكم في هذا الأمر".
"هراء! هذه الحالة الحجرية تخص قوىنا الست الكبرى! "
"لقد انتزعت منها الكنوز ، ولكنك تجرؤ على القول أنها لا علاقة لنا بها ؟!" قال ناين ستارز هيفنلي ماونتن مدير المدرسة بغضب.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Açãoحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...