4002 - خجل تشو فنغ

151 2 0
                                    

"يبدو أن هذه بوابة خاصة للنقل الآني".

"يجب أن يكون لديه بصمة مقابلة له. فقط من خلال هذه البصمة يمكن للمرء أن يدخل البوابة. "

"ليس لدينا مثل هذه البصمة علينا. قال عميد الطائفة السماوية ، بعد عدة محاولات فاشلة لدخول بوابة تكوين الروح ، "لا يمكننا دخولها".

"هل هناك حاجة حتى لتخبرنا بذلك ؟! هل تعتقد أننا لا نعرف ؟! " هتف ناين ستارز هيفنلي ماونتن مدير المدرسة بغضب.

بصفتهم قادة سلطاتهم ، عرفوا جميعًا سبب تمكن تشو فنغ من دخول بوابة تشكيل الروح بينما كانوا غير قادرين على ذلك.

ومع ذلك ، ما زالوا يشعرون بعدم التوفيق. كانوا غير مستعدين لقبول أن تشو فنغ قد هرب منهم بهذه الطريقة بينما كانوا غير قادرين على فعل أي شيء.

لهذا السبب حاولوا دخول بوابة تشكيل الروح بشكل متكرر مثل مجموعة من الذباب بدون رأس.

ببساطة لم يكن هناك شيء آخر يمكنهم القيام به.

"بما أننا غير قادرين على الدخول ، فقد ندمره أيضًا".

"إذا دمرناها الآن ، فسوف تحطم بوابة تكوين الروح الأخرى المتصلة وتتسبب في تفكك الزمكان. ربما قد نكون قادرين على إصابة ذلك الوغد بشكل خطير ".

"في الواقع ، قد نكون قادرين حتى على اكتشاف موقع ذلك الوغد ،" قال كبير الطائفة في السماء.

في تلك اللحظة ، تحدثت Grandmaster Feng You ، "إنها غير مجدية. تم بناء بوابة تكوين الروح بمواد غير شائعة تمتلك هالة العصر القديم. "

"Milords ، على الرغم من أنك تمتلك جميعًا قوة قتالية كبيرة ، إلا أنك لن تكون قادرًا على إتلاف هذه البوابة."

في الواقع ، حتى من دون إخبارهم ، أدرك القادة الستة بالفعل أنه لن يكون من السهل تدمير بوابة تشكيل الروح.

بعد سماع Grandmaster Feng You ، أصبحوا أكثر يقينًا من ذلك.

"بالضبط ما هو أصل هذا الرجل؟ كيف يمكنه امتلاك الكثير من الكنوز الغريبة؟ " سأل رائد الجناح التنين فينيكس الخالد جناح.

"إن قديسي الكهوف الصوفي يتألفون من 11 شخصًا."

"أما ذلك الوغد الصغير الذي رأيناه سابقًا ، فهو في الواقع ليس عضوًا في قديسي الكهوف الصوفي. قال أستاذ الطائفة السماوية "يجب أن يكون شريكا".

"ليس عضوا ، ولكن متواطئا بدلا من ذلك؟ ماذا تقصد بذلك؟" سأل مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن.

"اسمه اسورا. إنه شخص ظهر في فيلم All-heaven Starfield مؤخرًا ".

"لا أحد يعرف أصوله أو كيف اجتمع مع القديسين الكهوف الصوفي. ومع ذلك ، فإن هذا الطفل خطير للغاية. علاوة على ذلك ، ولسبب غير معروف ، فإنه يحمل عداءً عميقًا تجاه طائفتي السماوية ".

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن