4005 - الوقوع من النعمة

143 5 0
                                    

"هذا الحيوان…"

كان تشو فنغ يمسك أسنانه بغضب بعيون مملوءة بقصد القتل عندما نظر إلى طائفة الطائفة السماوية مرة أخرى.

إذا كان لديه القوة ، فمن المؤكد أنه سيمر عبر بوابة الانتقال عن بعد ، ويمشي إلى معلم طائفة الطائفة السماوية ويعلمه بلا رحمة درسًا.

لسوء الحظ ، كان Chu Feng يدرك أنه ببساطة لم يكن هناك تطابق مع معلم طائفة All-heaven في تلك اللحظة.

بمجرد أن جاء هذا الفكر إلى ذهنه ، حول نظرته إلى Zhao Hong.

مع ذلك ، ظهرت نظرة الفرح على وجهه المليء بالغضب سابقًا.

"ألا يعني هذا أن تشاو هونغ لديها الآن زراعة لا تضعف من المرتبة الرابعة أقصى درجة؟"

شهد تشو فنغ شخصيا تحييد الهجوم على هان شيو.

بعد أن تم تحييد الهجوم ، خرج تشاو هونغ من عربة الحرب.

خلال كل هذا ، لم يقم Han Xiu بأي تحركات على الإطلاق. كما لم تتغير هالةها على الإطلاق.

كل هذا يشير إلى شيء واحد - الشخص الذي أوقف هجوم زعيم الطائفة السماوية في وقت سابق كان تشاو هونغ.

ومع ذلك ، لم يكن لدى Chu Feng أي فكرة عن ماهية زراعة Zhao Hong.

"أنت ... أنت ما زلت على قيد الحياة؟"

أخيرًا ، تحدث معلم الطائفة السماوية.

كان هناك خوف لا يمكن إخفاؤه على وجهه عندما رأى تشاو هونغ.

في الواقع ، أصبح حتى الوقوف صعبًا عليه وكاد أن "ينزلق" في الجو.

"اللورد المخلص".

لحسن الحظ ، كان شيخ الطائفة السماوية سريعًا جدًا في الرد. وصل على الفور إلى جانب أتباع الطائفة السماوية ودعمه.

خلاف ذلك ، سيصبح مدير المدرسة ضحكة.

ومع ذلك ، لم يكن لدى أتباع الطائفة السماوية كل قلب ليهتموا بكيفية ظهوره في تلك اللحظة. تم إصلاح نظرته على تشاو هونغ طوال الوقت. على الرغم من أن نظرته كانت مليئة بالخوف ، إلا أنها كانت لا تزال ثابتة عليها.

إذا كان على المرء أن يصف نظرته ، فبصرف النظر عن الخوف ، كانت نظراته أيضًا نوعًا من اليقظة تجاهها.

"عندما تكون على قيد الحياة ، كيف يمكن أن يموت ميلادي؟"

"Liu Shuo ، اليوم ، ستدفعين الدين الذي تدين به!" أشار Han Xiu إلى Liu Shuo وتحدث بصوت عال.

"ميلادي؟"

"لقد خاطبتها مديرة الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر في الواقع باسم" ميلادي؟ "

"علاوة على ذلك ، يبدو أن زميل الطائفة السماوية يتعرف عليها أيضًا. بالضبط من هي؟ "

بدأ الكثير من الحشود يتساءلون من قد يكون تشاو هونغ.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن