"الحُب ليس بالضرورة أن يكون رجُل مُتيم بأنثى أو العكس، الحُب قد يكون دعاء أُم في جوف الليل، الحُب قد يكون أخ يحتضنك لو أنكرك الجميع، الحُب قد يكون كتف صديق تستند عليه متى ما دكّت الحياة حواجزك"
" رجـــــل أربعيــني " الجـزء الاول.
قصـه حقيقيــه عام 2019 بنــغازي
" شهـر يوليــو "
أنـك تتزوجـي راجـل أربعيـني مش ساهلـه أبـدا.
أختـلاق فـ أعـمق التفاصيـل يكبـرنـي بـاعوام ❤️
تفكيــرا و جسـديـا و عـمريـا و روحيــا. !تزوجتـه علئ خـاطر نـاخد حقـي و متوقعتـش فـ يومم حكـون حيـاتي معـاه بالمستـوئ هـذا.
فيصــل شـبحلـي و انـي قدامـه. أبتسـم. : أريـامـي.!
شبحتلـه برعشـه كبيـره في جسمـي و أبتسـمت الابتسـامـه المزيفــه. ....
رفعلـي الطرحــه و مـد جسمـه. غـمضـت أعيونـي الـزوز و زدت تغميضتـهم ببوستـه ليـا لجبهتـي و أخـدودي الـزوز. !
حسيـت بـ لهيـب النـار لـ ف جسمـي من قربــه. و لمستـه. !شـدلي أيـدي. وطيـت أعيونـي شبـحت لايدينـا كـان زي الراجـل لـ شاد أيد بنتـه مش مرتـه. !
رفعـت أعيونـي لـ النـاس و لنـظراتـهم. !واخدتـه علئ خـاطر فلوسـه و جمالــه. !
قـداش ما هلهـا راميينـها لـ شيبانـي رجلـه ف الدنيـا و الثانيـه ف قبــره. !
زعـما قـداش عطاهـا علئ خـاطر خداتـه. ! و هـي زهره كيـف فتحـت لدنيـا. و هـو واخـد دروس من الدنيـا. !فيصـل : مـش ياسـر قعـدتنـا. !
شبحتلـه و غـمضت أعيونـي الزوز و هزيتـله براسـي. ! و حسيتت بالغصـبه من تـوا !" فلاش باك "
نـدئ: أي و شن ثانـي
ضحكـت. : و خـاطري يكـون كل الاضاءه عليـا و عليـه. ! و أعيونـه ف أعيونـه شاد أيديـا و يرقص بيـا و ايلـود و انـي انلود بين أيدياتـه. 🥺💔يشبحلـي و يغـازلنـي بكلامـه المعسـول. انقصـو كيكـتنـا لـ بنديرهـا اني بكل حُب. 🥺💔يشـبح الدنيـا كلـها فيـا يكون جيـلي من جيـله فاهمنـي و فاهمتـه و هلبـا كلام
ندى ضحكـت. : و هـذا كله ف نـزار ولا. ؟
ضحكـت و هزيـت راسـي بـ أهـا و سرحـت ف خيـالي لبعيـد هلبـا هلبـا هلبـا. ❤️__________
فيصـل. : أريـام. ؟
شبحتلـه كيف مـاد أيده شديـت ف أيـده و نـزلنـا من المسـرح ....وصـلنـا لاستقبـال
اعطـوه البرنـوس لبسهولـي و طلعنـا من القاعـه. !
ركبنـي ف السيـاره جنبـا. و بدت حيـاتي الزوجيــه. !
لـ راجل أربعيـنـي. !_______________________
دخـلنـا لـ الفـندق قعمزت علئ السريـر و هـو قـدامي ع الكنبـه. ؟ ممـدش أيده عليـا. ولا رمـاني ع السريـر و خـدا شن يبي منـي زي هلبـا قصص سمعتـها. !
فيصـل حـاط رجل على رجـل و أينحـي ف ساعتـه. : مبــروك عليــا. !
شبحتلـه باستـغراب و نحيـت البرنـوس من عليــا. ....
فيصـل نـاض و حـط. الساعـه على الزيانـه و نحـا جاكـتـه حـطهالي علئ الكنبـه .....شبحلـي و هو يفتـح ف سوريتـه. : خيــرك. ؟ لون وجك مخطـوف. !
شبحتلـه باستـغراب أكثـر لين قرب منـي مـد أيديـه الزوز و. صـبانـي قدامـه.
ولى يشـبح لاعيـوني هلبـا. لـ درجـةة خفت هلبـا 🤦♀️" نـهاري الي مش فايت هـذا خيـره يشبحلـي هكا. ؟ شوره بيودع 🥺"فيصـل شدلي أيديا الـزوز و باسهملـي. : رجـل أربعيـني و نتـزوج بنيـه ف بدايـه العشرينـات أنجـاز كبيـر هلبـا ليـا. " و رجع باسهملـي ثانـي " : توقعتـي بنضربـك ولا أشبح شن بنديـر بيك. ؟
هزيـت راســي و عيونـي ف أعيونـه
فيصـل ضحك. : من قالــها. ؟ و النبـي صحيح 😂
شبحتلـه و ضحكـت من وسط خـاطري. 🤦♀️
في داخلـي قداش ما واخـد شط الحريـه عقلـه 🤦♀️.........يتـــبع
الجزء الثانيـه كان في تفاعل هلبـا انزلهولكم. ❤️