"سمعت أنك تبحث عن عروس."
كانت تلك هي الكلمات الأولى التي أخبرتها المرأة - التي جاءت من العدم - لأرندت.
رفع الحاجب ، ينظر إلى امرأة تشبه الدمية تجلس أمامه.
كانت مثل الدمية حرفيا. تخلو من العواطف والتعبيرات. من الواضح أنها كانت جميلة ، ولكن في نفس الوقت ، كانت تواجه لعبة البوكر بشكل غريب. لم تحاول التواصل معه ولم تبحث عنه بنشاط بقصد أن تكون عروسه.
كانت أرندت مشبوهة إلى حد ما منها.
"أنت ... ألا تعرف من أنا؟"
"أنت تتطلع إلى الزواج."
"ليس هذا."
"جواكيم فينفرينت"
"أنا سعيد لأنك لا تعرف."
"أرجوك تزوجيني."
"هذا الأمر مثير للسخرية بعض الشيء الآن."
كان وجه أرندت الوسيم يرتدي ابتسامة محرجة.
كانت على حق ، كان يبحث عن عروس. لهذا السبب غادرت بلادها ، إمبراطورية تييري ، لتتزوج. تسببت الأخبار في ضجة كبيرة في جميع أنحاء القارة بأكملها.
لكنه لم يتوقع أن يُطلب منه الزواج فجأة.
تأملت أرندت لفترة من الوقت قبل أن تسألها عن الحقيقة.
"هل لديك أي مشاعر بالنسبة لي؟"
"أنا آسف ولكن ليس لدي مشاعر تجاه شخص لم أسمعه إلا من خلال شجرة العنب."
تم التغلب عليه بسرعة من خلال الوعي الذاتي.
إنه لأمر مخز بعض الشيء أن يعترف بنفسه ، لكن أرندت كانت شخصية مشهورة.
كإمبراطور لبلد وعضو في عائلة جواكيم ، الذي تم تأسيسه بأسطورة القمر ، كان أرندت جمال الشعر الفضي البارد.
أعطى شكل وجهه الحاد انطباعًا عن كلب شرس بينما كانت شفتاه الرقيقة الشاحبة الحمراء تذكرنا بالجرو. جنبا إلى جنب مع جسده المتناسق وشخصيته اللطيفة ، اشتهر بكونه رجلًا جذابًا وجذابًا.
لذلك ، لم تكن أرندت مخطئة لطرحها سؤالًا حول ما إذا كانت قد اصطفت به.
طرح سؤالا آخر ، لا يزال محرجا بعض الشيء.
"ثم لماذا تقترح عليّ؟"
"أنت إمبراطور فيرفيت ، ويمكنك أن تأخذني بعيدًا عن إمبراطورية تييري."
"هاه ، لذا تصل إلى بلد آخر وتخطط الآن للسيطرة على عربة النقل. عد إلى بلدك ".
"يجب أن تستوفي العروس التي تحتاجها ثلاثة شروط. أولاً ، لا ينبغي أن يكون هناك اتصال ولادة بـفيرفيت. ثانيًا ، يجب أن تكون قادرة على مساعدتك في إدارة شؤون الدولة على الفور. وثالثًا ، يجب ألا تقع في حبك ".
عند كلماتها ، استقامة زوايا مجرفة أرندت. حتى لو علمت بالشرطين الأولين كيف عرفت الشرط الأخير؟
لكن أرندت بالكاد يمكن أن تطرح هذا السؤال ، لأن المرأة تحدثت بإرادة دون توقف.
"أنا من إمبراطورية تييري ، لذلك من نافلة القول أنه لا علاقة لي بك. بالنسبة للشرط الثاني ، أنا واثق من أن لدي القدرة على رعاية شؤون الدولة على الفور ".
"لديك عادة سيئة في تكرار نفسك."
"لقد كان دوق ويستاش في ساحة المعركة طوال السنوات الثلاث الماضية دون أن يعود إلى مقعد الدوق في إمبراطورية تيري مرة واحدة. منذ أن مات الدوق والدوقة السابقان في ذلك الوقت ، من برأيك اعتنى بالواجبات الحالية للمنزل؟ "
دوق ويستاش. عندما سمع ذلك ، مرت حادثة معينة من خلال عقل أرندت.
بمظهر مريب ، فتح أرندت فمه بعناية.
"... سمعت أن دوق ويستاش قد انفصل مؤخراً."
“انفصل عن نيفيا سولين ، وكانت هي التي أنهت ذلك. المرأة التي كانت مخطوبة بسبب وعد والدها استسلمت أخيرًا ".
"لا تقل لي أنك هي ...؟"
لم تبتسم المرأة عندما كانت ترد على أرندت. كان من الطبيعي تمامًا أن تكون صاخبة جدًا.
“أحببت دوق ويستاش لمدة 10 سنوات. لقد تركت أخيرًا حبي الآن فقط. هل تعتقد أنني سأكون قادرا على أن أحبك هكذا؟ "
"……"
"أنت لست الشخص الذي سئم وتعب من الحب. وكذلك أنا."
عندها فقط أظهرت له المرأة ضعفها.
كانت مرهقة.
ومع ذلك ، كانت عيناها الأرجوانية تعج بالهدف. أرادت حياة جديدة مع أرندت.
"لن أكرر ذلك ثلاث مرات يا صاحب الجلالة. إذا رفضت بدلتي ، سأذهب لسؤال شخص آخر. لذا دعني أمدد عرضي للمرة الثانية والأخيرة ".
هل ستتزوجني؟
أنت تقرأ
I Don't Love You Anymoe| أنا لاَ أحبكَ بعدَ ألانُّ
Historical Fictionبالنسبة إلى نيفيا ، بدا العالم وكأنه شتاء أبدي. أعطاها والداها وخادماتها الكتف البارد منذ أن كانت طفلة. عندما سقطت في الثلج ، لم يسلمها أحد من نظرة. لقد كان حقا شتاء مروع. أثناء العيش يومًا بعد يوم مثل دمية على رف عرض ، انخرطت نيفيا كجزء من اتفاقية...