جريمة في منزل السيدة ولدفي

30 0 0
                                    

في الساعه السابعة في منزل السيدة ويلدفي وجدت الجثه، وكان منظر المنزل مبعثراً، مما يدل على وقوع عراك قبل الوفاة، أو أن الشخص قتل الرجل ولفق لكل هذا، لكي نظن انه وقع عراك هنا.. في يد الضحية توجد حبوب بروفين، ولربما كان يبحث عنها في كل مكان مما جعله مبعثراً هكذا، وعندما وجد ماكان يبحث عنه سقطت هذه الجائزه الحادة على كتفه الأيسر ممايفسر هذا الجرح، وعندما كان يخرجها من كتفة الأيسر لم ينتبه للطاولة مماجعلة يتعرقل بها ويسقط عليها كاسراً الزجاج، هناك الكثير من التفسيرات.. لكن اولاً لنرى هل هناك أشياء عالقه على ملابس الضحية؟ وسيد ماريوس اذهب مع بعض الرجال لستجواب السيدة ويلدفي والخادمة نايلين، والجيران وكل من مر أمام المنزل اللية الماضية.
-حسناً

في مركز الشرطة في غرفة الاستجواب:
سيدة ويلدفي اين كنت عندما وقعت الحادثة في الساعه السابة مساءً؟
كنت ذاهبة لشراء البقالة كما في العادة كنت اخرج لشراء البقالة كل يوم ثلاثاء
هل هناك من يشهد على ماتقولينة؟
نعم هناك السيد سليم غريب الأطوار المسلم من متجر البقالة، أراه هناك عندما اذهب دائماً.. وايضا لاري صاحب البقالة وكاميرا المراقبة.
استمر في استجوابها واستجواب الاخرين...

في مكان آخر...
مااستنتجته الآن أن هذا الرجل كان مدمناًعلى المقامرة، فلربما هذا يفسر ماحدث هنا، وبالنظر لهذه الفواتير والإنذارات يبدو أنه انفق ماله كلة على المقامرة، مما يثبت انه حقاً كان مدمناً على المقامرة ولااعرف لماذا كان يحمل البروفين لكن زوجته تقول انه يستخدمه لألم أسنانة لكنني لا أصدق ذالك ومازلت أعمل علية، ومن أستنتاجي أن لدية الكثير من الديون، لكن سوف اتأكد حين ارى هاتفه.

العموض الممتع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن