"المواجة و المفاجئة "

41 1 1
                                    

المكان القارة المظلمة\في الساحة الخلفية لسجن القلعة

_هدوء مطبق على المكان , مع مع بعض الرياح الخفيفة. نسيمها بارد مع رائحة الكبريت المحترق الدي يعم القارة المظلمة
_كانيو وبعد ان تم السيطرة عليه من قبل احد ملوك الشياطين "ملك منطقة العنقاء الخرساء" يبدو انه سيكون زائرا تقيلا بالنسبة للمكان!

* اكراس: والان بعد ان عرفت عن نفسي ارغب بسؤال "تتغير نظرة اعينه لنظرة لجدية حادة فجأة" مالدي نعلمه عن مفتاح خريطة الطريق الالهي*
*سواكين: " ينسحب دمه و تتغير تعابير وجهه فجأة" مالدي !! مالدي تهدي به كيف نعرف هدا الامر ا ا انت من تكون
*اكراس: لقد سبق وافصحت عن ما أكون , لاكنك لم تجبني بعد او انك ل ترغب بدالك "يحدق به"

*سواكين: في نفسه" ما هدا الضغط الهائل انا لست قادر على التنفس حتى" " يحرك سواكين يده بصعوبة ويقدفها باخر قوته نحو عنقه , وفي لمح البصر يجد اكراس خلفه ممسكا يده ..
*اكراس: لا يجب عليك فعل هدا ليس من اخلاق المحارب "مع ابتسامة خفيفة وهو يلوح باصبعه :

مع ضحكة خفيفة (تبدء الطاقة حول اكراس بتدفق شيئا فشيئا , بدئت أجواء المكان تتغير مع تصاعد الطاقة الشيطانية من أكراس
, بدأت الأجواء تسخن فجأة , يفتح اكراس راحت يده مع ويقبضها فجأة ..

اكراس: _اسلوب اكراس لتحكم بالطاقة-العنقاء المتغطرسة الشمالية! _ تهتز الأرض والغبار يتطاير في كل مكان , تتشقق أجزاء من الأرض حول اكراس وتخرج ست أعمدة حجرية من الأرض , يحرك اكراس يده وبتلويحة قوية يقدف سواكين بعيدا !!!

_( ست أعمدة حجرية ضخمة تخرج من الأرض , منقوش عليها على مايبدو انه معركة ضخمة حددت في احد الأزمنة , يحرك اكراس يده ويقضم ابهامه .. تنزل قطرة تندم ولحظة نزولها للأرض يردد ...)

اكراس: (انا السلام انا الازدهار - انا الحرب انا الدمار- انا الملاك الدي يخلق السلام وانا الشيطان الدي يولد الدمار)

_أسلوب اكراس لتحكم بالطاقة- قطرة الدم .. العالم الأحمر_ تسقط قطرة الدم وتستضم بلأرض ..

_وميض احمر تتوهج به الأرض لحظة سقوط القطرة ! , في نفس اللحظة تتوهج الاعمدة الستة , وهجا احمرا فاقع اللون .. عندها !

_ترجع الاعمدة للأرض مجددا ..
تهتز منطقة السجن بأكملها , تبدء الأرض بالتحطم وكأنها تخرج شيئ من باطنها , تبدء الأرض في التشقق وتظهر اسوار عملاقة

على مساحة اكتر من 1000م ,
_اكراس مازالا واقفا , وفجأة يخرج كرسي حجري من ورائه يتحرك ويجلس عليه , يتفاعل الكرسي وتبدء هالة حمراء مسودة
تغطي الكرسي , اهتزاز اخر حل على المكان لتبدء قلعة ضخمة في الظهور من تحت الأرض ..

*المكان( القارة المظلمة _ المنطقة الشرقية _ مكان تجمع جنرالات المنطقة الشرقية !

في احد اكبر الدول في المنطقة الشرقية , دولة "اكس" في احد القصور العملاقة وسط مدينة العراف !
يقبع مقر لاربعة جنرالات يحكمون المنطقة الشرقية بالكامل , وسبب اجتماعهم اليوم ؟

ONE DARK WORLDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن