part(26) بس كذا بارت حق جيو 👉👈

44 2 22
                                    

تغلق ستار غرفتها لكي لا يراها احدهم ولكن فجاة ياتي صوت من خلفها

الصوت "ماذا تفعلين؟"

-تنظر للخلف لترى تلك الفتاة تنظر نحوها باستغراب-

"لا شي فقط ان الشمس مزعجة ماذا عنكي سومين؟ ما الذي جلبكي الى هنا؟ و في هذه الساعة"

سومين -وهي تجلس على كرسي امامها من ذون الاستاذان لفعل ذلك-

"يا لها من اخلاق تملكينها"

سومين -وهي تسكب لنفسها شرابا موضوعا امامها-

سومين "اعرف الجميع يحسدني عليها"

-وهي تهم بالجلوس على الكرسي المجاور لسومين وتمد كاسها نحو سومين لتسكب لها بعض الشراب-

"فتاة مزعجة"

سومين "ايا يكن ، مينوي ما هذه المدرسة بالتحديد؟"

مينوي -وهي تشرب من الكاس- "ماذا تقصدين؟ انها مدرسة سحر كما ترين"

سومين -وهي تعدل كرسيها- "لا تتحامقي على راسي ، انتي تعرفين عما اتكلم"

مينوي -ترسم نصف ابتسامة على وجهه- "هذا متوقع من اختي انتي حقا تصدمينني دائما بذكائك اما جيو -تتنهد- تريد القتل والتعذيب فقط ليتها تستعمل عقلها بعض الاحيان"

سومين "لو سمعت جيو ما قلته للتو عنها ، اظن انكي كنتي ستصبحين في عداد الاموات"

مينوي -تغمز لسومين- "ابقي الامر سرا عن تلك العفريتة سوف تقطعني اربا ان علمت"

سومين -بجدية- "ايا يكن لنعد الى الموضوع الذي كنت اتحدث عنه بما انكي قائدة فريق فبكل تاكيد انتي تعرفين حقيقة هذه المدرسة صحيح؟"

مينوي -وهي تبتسم بخفة- "وماذا ان كنت كذلك؟"

سومين "اظن انني الوحيدة في هذه العائلة التي ولدت مع عقل في راسها"

مينوي -تلتفت نحوها بصدمة- "هاا؟"

سومين "اهه لقد اتيت الى هنا لتاكيد شكوكي فقط واردت ان اعرف هذا منكي وانت اخبرتني للتو وهذا يدل على غبائك يا اوني (اختي الكبيرة)"

مينوي -تضع يدها على راسها وتخفض راسها- "بعض الاحيان لا اعرف طريقة تفكير الاذكياء ايضا -ترفع راسها نحو سومين التي كانت تهم بالرحيل- لا تناديني باوني (اختي الكبيرة) هنا"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 11, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

✯︎𝔅𝔢𝔤𝔦𝔫𝔫𝔦𝔫𝔤 𝔒𝔣 𝔗𝔥𝔢 𝔉𝔢𝔡✯︎ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن