روايه "غربال الروح
الكاتبه /Ghadeer-1997ماذنبي انا ....؟
هل لاني خلقت فتاة ...؟
او لاني خلقت في زمان تفضيل الاولاد علء الفتيات ....؟
هناك اساله كثيره تدور في عقلي لماذا تركت في اي ذنب؟ ؟
في مكان تاهة لا اعرف الطريق فقط الذي اعرف اني اتحاسب على اجرم غيري انا مجرد ذنبي خلقت فتاة في زمن يقدسون لاولاد ......
او خلقت في زمن تتكلم به الشيوخ ان الحب جريم وانا كنت بذرت الحب....
عندما اخذت جرعت الاوكسجين لاول مره في هذا الحياة وجت نفسي في الباب مرمي بي ....
ولكن الاكثر وجع كان الذي رماني كنت قطعه منها والجنه تكون تحت اقدامها انه امي .....
كنت دائما ابرر السبب في داخلي اعتقد اني كنت ثقيله عليه ....
لقد وجدت الجميع حولي شياطين داخله لاتعرف مامعنئ الحب والوفاء ...
حقا نحن نعيش في زمان الشياطين كنت وحيده تاركه احزاني علئ ارصفة الحنين ....؟
قبل ان ياتي الذي يسرق قلبي مني عندما لقيتك علمت ان حبك مغفرة
الخوف ...
وفقدانك مقبرة الحب احبتك واني احلف بعينيك التي سحرتني ....
انت قد سكنت قلبي وجلست في مكان اكبر من الوطن ...
قلبك كانت مدينتي وبه عرفت كيف تموت القبائل ويعيش الوطن بصدري
وحيد ...
لكن الشي الوحيد الذي لم اجرء على اكذب به هي عيناك عندما نظرت لاول مره شعرت كان الحياة ابتسمت الي لاول مره...
لكن دائما الخيبه تسبق الحب ليس لسوء صالحه او ليس طاهر ...!!لكن الحب في بلدي الجميل يعتبر عااار وموت ...
لان افوه العادات والتقاليد تضحك مفتخرة في فوزه التي تدمر الحب ...!! يفتخر الشيوخ عندنا يعدمون الحب او اصدار الأوامر ابنهئ احدهم ....
نحن في زمن الشيوخ يحللون لانفسهم مايحرمون لغيرهم يحللون الحب لهم ولكن لغيرهم يصبح حرام ويحللون الزنا ويحرمونه لغيرهم هكذا هم.......
..........# سوفه يكون النشر بعد انهئ قصة مصيرنا الى اين
أنت تقرأ
غربال الروح
Romanceتخرج من السنت الشيوخ اعدام الحياة ولكن ...؟ هل يعدم الحب ... ام يقف في وجهه العادات والتقاليد والسنت الشيوخ .. ام يصبح ريل ويذهب مع القطار ...!