بعد المغامره الصغيرة التي خاضها كلا من رين و سيرين تغيرت سيرين قليلا بسبب رميها ل السكينين الذين كانت قد حصلت عليهما من لورينس فقد صارت تضحك و تمرح و تقوم ببعض المقالب و تخيف ليز و كلارى كما أنها صارت تحب البقاء اعلا السفينه لم يكن تغيرها يزعج اصدقائها بل كانو سعيدين انها نسيت ما حصل ل والديها و تخطت حزنها بعد طريق طويل وصلت السفينه ل مدينه الالماس وهي اكبر مدينه تزورها سيرين و طاقمها كان هدف هذه الرحله هو مقابله صديق كلاوس شقيق سيرين ل تخبره ب كل ما حصل لكن لم تجده ف قررو انتظر مجيئه لذلك بقو في المدينه كان الأصدقاء يشاهدون الكثير من الاشخاص الذين يدعون انهم قراصنه و يهاجمون الناس و كان الجنود يطاردونهم لم يشك الجنود ب سيرين و طاقمها ف ليز و كلارى لا أحد يعرفهما بشكلهما البشري و رين و لوسيان يغطيان وجههما ب قبعه اما سيرين و بكل غباء ارتدت السوار ل تصير ب شكلها القديم متجاهله خطر ان يكشفها لورينس او جوزيف بل في الواقع هي تتمنى ان يضهرا ل تقتلهما و أثناء جلوس سيرين و اصدقائها ل تناول الطعام في احد المقاهي شاهدو فتاه بشعر برتقالي قصير تقترب من صاحب المقهى ل تضع سكين على عنقه و تقول اعطني كل ما تملك ان اردت البقاء حيا و بعد ان اخذت النقود اقتربت من ليز ل تبدأ ب العبث ب شعرها ف شعر ليز و لونه مميز ل تشده بقوه و تقول اعطني اياه انا اريده ل يبدأ شعر ليز بالتوهج باللون الازرق ل تقول سيرين و هي تنظر ل اصدقائها اهربو و بالطبع خرج الأصدقاء ل يتدمر المقهى ب اكمله ف ليز تكره ان يلمس احد شعرها و بعدها خرجت اللصه و جرت ل تختبئ خلف رجل ذا شعر اسود يحمل ثلاثه سيوف على خصره ل تخرج ليز من بين حطام المقهى وقد صارت بشكل الشيطان و كان الغضب مسيطرا عليها و ارادت قتل الفتاه لكن الرجل رفع سيوفه و وقف في وجهها.
ليز : ابتعد دعني اقتل كاره الشعر تلك.
نظر الرجل ل الفتاه ل يقول س نتحدث عن هذا لاحقا ف تقدم لوسيان نحو الرجل و اخرج سيفه ل يقول اذا انت لوكاس اشهر سياف في العالم اتسائل ما الذي جعلك تحمي لصه مثلها هل انت لص ايظل بعد ان انها لوسيان كلامه اندفع نحو لوكاس لكن لوكاس تصدى له بسهوله.
لوكاس : انت جيد بالنسبه ل شخص في هذا السن الصغير.
لوسيان : لا اريد ان يقيمني لص مثلك.
نانا (اللصه) : توقف انه اخي.
لوسيان : ماذا منذ متى لديك اخت.
نانا : انه يخفى هذا ل يحميني.
اعاد لوسيان سيفه ل غمده ل يختفي لوكاس من أمامه و يضهر امام سيرين و هو يضع احد سيوفه على عنقها و يقول 100 قطعه ذهبيه مقابل رأس سيرين من عائله القتله بعد ان سمع الأصدقاء هذا ارادو الهجوم عليه لكن سيرين صرخت بصوت عالي و قالت لهم ان يتوقفو ف توقفو في مكانهم.
سيرين : كيف حال اختك.
نظر لوكاس ل اخته ل يجد سيف سيرين على عنقها و هذه احد مزايا سيف سيرين فهي تستطيع تحريكه دون لمسه ابتعد لوكاس عن سيرين ل تبعد هي سيفها عن اخته.
سيرين : لست ابنت لورينس انه مجرد خطأ انا ابنت روبين اظن انك تعرفه.
اعاد لوكاس سيوفه و انحنا ل سيرين ليقول انا اعتذر لم اعلم انكي ابنت الكابتن.
سيرين : كابتن هل قلت ابنت الكابتن.
امسكت سيرين ب لوكاس و بدأت تلقي عليه وابلا من الاسئله ليجيب بينما تستمع سيرين و اصدقائها و هم مذهولين ف والد سيرين قد اهتم ب لوكاس منذ ان كان طفلا و هو من دربه كما علمو ان والد سيرين كان افضل سياف في زمنه و هذا يعني ان سيرين ليست فتاه عاديه ابدا و استمر لوكاس بروايه قصته مع روبين ل يقول في النهايه كانت والدتك تستطيع إخراج جناحين عندما تغضب هل ورثتي هذا منها ام لا ل تبتعد سيرين بعد ان قالت ل اصدقائها انها تريد وقتا ل تقبل كونها ليست من البشر تماما ثم تذكرت ان لوكاس قال ان والدتها كانت تقول ان ابنتها س ترث قوتها و أثناء تفكيرها شاهدت سفن قراصنه تتجه نحو الميناء ثم تطلق النار على المنازل ف ذهبت لا اصدقائها ل تقول لهم أن عليهم حماية الأبرياء ل تجدهم قد بدأو يفعلون هذا بأنفسهم ف ضحكت و اتجهت للمشاركه في الانقاذ بعد ان قالت يبدو اننا نفكر مثل بعضنا البعض و بعد ان ابعدو الناس كانت نانا تقف مع اخيها لوكاس عند الميناء فشاهدت سيرين قذيفه مدفع متجهه نحوهم ف جرت بسرعه و دون أن تشعر خرج من ضهرها جناحان اشبه ب جناحي كلارى ولكن لونهما ابيض و هناك رسم على احدهما بشكل التاج (ستعرفون قصه الرسم لاحقا) و بدون اراده قطعت القذيفة ل نصفين بجناحها ل يسقط كل نصف في مكان مختلف ل تهبط بعدها بجانب اصدقائها وهي لا تعلم ماذا تقول فقد كانت مذهوله من ما حصل.
ليز : كابتن انتي تستطيعين الطيران.
لوسيان : منذ متى تستطيعين فعل هذا.
سيرين : لا اعلم لقد حدث هذا دون ان اقصد.
كلارى : لا بأس سنعرف هذا لاحقا المهم ان نبعد القراصنه عن المدينه.
نظر رين ل كلارى و هو يضحك ل يقول لم اتوقع ان أرى قراصنه يبعدون قراصنه اخرين ل ينقذو الناس ل تقول كلارى انهم اشرار و نحن الاخيار وهذا ما يفعله الاخيار.
وضع لوسيان يده على وجهه ليقول بعد ان اخذ نفسا عميقا بما ان كل من في طاقمنا ليسو من البشر فلا داعي ل اخفي السر اكثر ل يخرج بعدها سيفه و يطلق منه موجه حمراء دمرت احد السفن ما جعل الكل يرمقه ب نظرات غضب عدا سيرين التي كانت تلمس جناحيها و تقرصهما بغباء ل تتأكد انها لا تحلم.
رين : هل تخفي سرا ك هذا عني لقد احزنتني كنت اظن اننا صديقان مقربان.
كلارى : س اعضك حتى لا تعيدها.
لوسيان : انا اسف لن اعيدها.
ليز : اذا هناك اسرار اخرى تخفيها.
لوسيان : لا اقسم ان هذا هو السر الوحيد.
كلارى : يكفي كلاما دعونا نذهب للقتال.
نظر الجميع ل يجدو السفن قد غرقت و سيرين تتجه عائده للميناء ثم تنزل على الارض و هي تقول بحماس لقد كان هذا رائعا.