ومع ذلك ، بغض النظر عما قاله ، استمر تشاو هونغ في تجاهله. لقد تصرفت كما لو أنها لا تستطيع سماعه.
لم يقتل تشاو هونغ مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن.
بدلاً من ذلك ، باستخدام قوتها القمعية ، قامت بسحبه قبل Chu Feng.
بعد ذلك ، أزالت تشاو هونغ في الواقع القيود المفروضة على جسم ناين ستارز هيفنلي ماونتن الناجم عن قوتها القمعية.
حير هذا الموقف تمامًا مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن.
ومع ذلك ، على الرغم من أن تشاو هونغ قد أزالت قوتها القمعية ، إلا أنه لم يجرؤ على التصرف بتهور.
فقط بعد أن تحدث تشاو هونغ أنه فهم نواياها.
قال تشاو هونغ بنبرة باردة: "أزل السم من أجسادهم".
"إذا قمت بإزالة سمومهم ، هل يمكنك أن تعفوني؟" سأل مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن.
لم يكن يحاول تقديم مطالب.
كان صوته يرتجف عندما قال هذه الكلمات ، وكانت لهجته متواضعة للغاية ومتواضعة.
كان يعرف جيدًا نوع الموقف الذي كان فيه. على هذا النحو ، كان يأمل أن يسمح له تشاو هونغ بالعيش.
"إذا لم تفعل ما أقول ، فسوف تموت الآن."
بعد قول هذه الكلمات ، قد يلف ظلم تشاو هونغ مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن مرة أخرى. علاوة على ذلك ، في هذه المرة ، قد يكون ظلمها قاتلاً.
"سأزيل السموم ، سأزيل السموم."
خائفة بالفعل من الذكاء ، كيف يمكن أن يجرؤ مدير المدرسة Nine Stars Heavenly Mountain على قول أي شيء آخر؟ استخدم على الفور يده المرتعشة لإخراج برطمان خاص من حقيبة Cosmos Sack.
نقش الجرة بالرونية والرموز. وضع البرطمان على جرح تشو فنغ ثم بدأ في تشكيل أختام اليد. مع ذلك ، بدأت الرونية والرموز على الجرة تومض بالضوء ، وزحف الحشرات التي تلتهم الجثة داخل جسم تشو فنغ ، إلى الجرة.
وباستخدام الطريقة نفسها ، أزال مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن الحشرات التي تلتهم جثة ناين ستارز من أجساد الكهوف الصوفيّة أيضًا.
بعد إزالة الحشرات التي تلتهم الجثة التسعة نجوم ، لم يعد Chu Feng و Mystic Cave Saints يصرخون بشكل بائس كما كان من قبل.
"أتوسل إليك ، أرجوك أنقذ حياتي."
"My Nine Stars Heavenly Mountain مستعد لخدمتك."
"سواء كنت تريدني أن أصبح حصانك أو ثورك ، فأنا على استعداد تام."
بعد إزالة الحشرات التي تلتهم جثة Nine Stars ، ركع مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن قبل تشاو هونغ.
كقائد لقوته ، بصفته الخبير الأقوى في ميدانه ، تجاهل مدير ناين ستارز هيفنلي ماونتن كل كرامته حتى يتمكن من البقاء على قيد الحياة.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Actionحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...