~08~

200 16 28
                                    

Vote 🌟 and comment please 🙏

البارت مفروض ينزل مبارح بس كانت عنا مشكلة بالنت
لهيك انا اسفة 🙏

Let's start 💕

-
-
-
🌸 Enjoy 🌸
-
-
-

____________________________

(بالطرف الآخر ..قدم تاي ركلة لاحد الفتية مسببا سقوطه خائر القوى و استدار الى الاخير ليلمحه قد قلب جونغكوك وجلس فوقه مخططا لإعادة رد اللكمات لكن ركلة تاي له جعلته متشقلبا من فوقه و سحب جونغكوك ليقف)

-تاي: انت بخير ؟!

-كوك: اجل... شكرا هيو.... انتبه

(لم يكمل جملته ليسحب تايهيونغ من امامه و يستقبل الضربة بظهره.. لم تكن إلا ضربة من الفتى الذي ركله قبل قليل بعصا حديدية )

-تاي:(بصدمة) ج.. جونغكوك... ايها اللعين كيف تجرأ ..

(فار غضبه لينهض و ينهال عليه بالضرب الى ان فقد وعيه.. لكان استمر يضربه لولا سحب يونغي له )

-يونغي: توقف تاي ... لقد نال ما يستحق...

(اخرج تاي ما بجعبته من هواء و استدار الى حيث يجلس جونغكوك ارضا ممسكا راسه و اتجه اليه بينما يونغي و تشانيول اتجاه الى جيمين و الذي يبدو انه فقد وعيه من شدة الألم بين ذراعي التي ستموت خوفا )

-يونغي: اتصلتم بالاسعاف ؟!

-ليزا: اجل... سيكون هنا بعد قليل..

-تشانيول: مينيونغ.. اهدئي ... لا تقلقي سيكون بخير ..

-مينيونغ: اللعنة عليهم.. كيف يستطيعون فعل هذا به... اتمنى ان يحتر.... مهلا...

(استدارت الى حيث شقيقها و صديقها لتلمح الكم الهائل من الدماء و الذي ظهر على قميص جونغكوك من الخلف كونها تواجه ظهره و يبدو انه نزل من رأسه...)

-تاي: انت بخير !!

-كوك: اجل اظن ذالك... راسي يؤلمني هيونغ ..

-تاي: دعني أرى...

(مد يده يتفحص راسه ليعيد يده امامه بعد احساسه بتبللها... فتح عينيه على اخرها بسبب يده المليئة بالدماء... و الذي امامه على وشك اغلاق عينيه..)

-مينيونغ:(بصراخ) جونغكوك.... (اسرعت اليه لتجلس بجانبه) .. جونغكوك... م... ما بك... جونغكوك لما كل . هذه الدماء....

The Music Band -- الفرقة الموسيقية (بارك جيمين-Park Jimin)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن