مُقدِّمة||00

457 41 79
                                    

يا هلا ولله 😁 اعرف بروحي حدثت هواي روايات بس يلا هي عطسه و تروح 🤣🤣💔

رجعت برواية جديدة من كتاب الافكار الساحرةِ الموهوبةِ آسرةِ القلوبِ @kamihyun و فكرتْ @BYeon_JK

يلا نتوجه للبداية ❤

Enjoy :

التصنيف : للبالغين.

خَطِيئةِ الحياةِ إنها أَنْسَلتْ أعظمُ خَسِيسٍ إليها، دَنِيء و كأنه أسدٌ أن خَمِصَ تَخِمَ روحهِ بطَرِيدةٍ نَسَّى تَعَدّهِ و  تَلَقَّف يَتَعَاطى عَلْقَمِ شَحُمِها.أَنْسَلتْ إِنْسِيّ انْدَثَرتِ الرَأْفَةِ من غَوْرِ صدرهِ و أَمْستْ أَوْلَى إِهْتِمَامهِ التَنَعَّمِ مع جِنْسِ حواء .

أَمَاتَ شَهْوَتهِ للرَحْمَةِ و إِخْتَلَق أخرى للَذَّةِ الزِنَى ، مارسَ طقوسِ الفِسْقِ على سريرِ الذَنْبِ يعْتَقُ أَنّاتِ الوجعِ من هَاوِيّةِ الفِرّدَوْسِ ،  إِلْتذّ حَلاوَةِ جَوْفِها يتصدرُ قائمةِ المُسْتَهَامِ بتمزّق حوضِها.

احتواهُ الضيّاع وقتما خَسِرَ نفسهِ، احتواهُ و كأن لا يوجد خَنَّاسٍ مثلهِ في سَعِيرِ الأرضِ يُمارسُ أبشعِ الطرقِ كيّ يرى الإِنسْ في خِصَامٍ دائِم.

إِهْتَمّ بتَهْذيب غانِيَتهِ و رَوَّى قلبِها بوَدِّ أَمَلٍ أَعْمَّى فاحشَةِ مَكْرهِ ،  كانَ يتجنبُ كثافةِ الإِنسانِ ، ليحظى بإزدحامها . يُخبرِها بتنعمٍ ڪونيّ قويةً فأنتِ مـنْ شَهِدَ آلقرآن على كيّدها .

‏لم تكُ كُلُ الطُرقَ تؤدي إليكِْ ، أنا من عكف الطريقِ عِنوةً ليصلَ إليكِ ، ضحكتكِ كانتْ و كأنها مجموعةٍ من الأطفالِ الصغارِ يركضونَ نحوْ جسديّ و كفايّ  لا يتسعانِ  لضمهم جميعاً ، ‏و إن طال شَوقِ العالمين لبعضِهمْ فالشَوقِ نَحوكِ لا يُحاطُ مداهُ. ~

يا فاتنةً بالحُبِّ قلبي قد هلَّكَ بحبِّكِ
، هل أنتِ من حوّاءٌ و آدمَ أم مَلَكٌ نُزِلَ عليَّ كيّ يوقعنيّ بكِ ؟‏
عيني إذا نظَرَتْ لحُسنِكِ سبّحتْ ‏سبحانَ من خلقَ الجمالَ وجمّلكِ .

" كُل حروب العالَم تَهدأ في اللَيل، إلا حُروبنا مع بعضنا تَشتعلُ في عَتمة اللَيل "

.
.
.
.
.

"انا المفُتون بعينيّكِ وانا أقل الناظرين. "

خفضتْ بصرها إلى الأسفلِ و إِحْتَدَمتْ :

" أَرْي بي حُباً ، أزحَ ألمُرَّ عني"

تَدَفَّقتْ كلماته و كأنها عيونِ ماءٍ تفجرتْ منتصفِ صحراءٍ قاحلةٌ يتضورُ اهلِها جوعِ الصَدِي :

" أخبَرتُهمْ بِأنَكِ مُختلِفةٌ فلا تَخذُلينيّ "

كانَ شَفافاً، يتضّحُ الألم من عينيهِ . كضوء أَخْتفى وسَط العتمةِ ، كأرضِ يضربُّها زلزالاً  .باتت روح الشيطان باهته.

و ‏ما زلنا نرشدُ التائهين ولا نعرف كيف نغادرُ المتاهةِ.~
.
.
. .
..

انتهتتتت 🤧😭

شكلي رح ادعم هي الرواية بكل كيانيّ و كل شيء داخلي 🤧🌚

اظن هاي رح تصير من اعظم الروايات من بعد افتراء طبعا 😭❤

رأيكم بالمقدمة يا بيوتيفل هامستر ❤

الرواية مدرجة تحت تصنيف : رومنسي ،  اكشن، غموض

انتظروا نشرها مع بيكهيون و كاي و تشانيول و البطلة يمكن خيالية 🌚💔 يعني مو مينّي 😭😭🤧 يلا مأساة حقيقية عشتها اني حاليا .

Be safe and stay healthy ❤

Be safe from coronavirus.

إِحتواءُ الضيّاع||B.BH Where stories live. Discover now