تعريف الشخصيات

2.5K 45 1
                                    

لوجين: بطله الروايه، فتاه في ريعان شبابها، تدرس في كليه الطب، لديها من العمر 21 عام، ذات بشره صافيه كالسماء في نهار يوم في فصل الربيع، ناصعه البياض كالثلج، عيون واسعه كالقطط لونهما كلون البحر تماما، يحميهم مجموعه من الرموش الكثيفه شديده السواد، ذات شعر طويل كالحرير لونه كأشعه الشمس الذهبيه، تحفظه من اعين الناس تحت حجابها الذى جعلها كجوهره ثمينه،  انها الصغير الذى يليق بوجهها، قصيره القامه نسبيا، نعم يا ساده انها اقل ما يقال عنها انها ملكه جمال.

قصي:بطل الروايه، شاب وسيم جدا،في منتصف العقد الثاني من عمره، تخرج من كليه الهندسه، ذو ملامح رجوليه طاغيه، شعر اسود كثيف طويل يصل الى اخر عنقه، عينيه خضراء جميله جدا تسرالناظرين، ذو بشره قمحيه،  طويل القامه، ذو جسد رياضى يحسده عليها الشباب،  قاس جدا لا يعرف للرحمه معنى، عاهد نفسه ان لا يفتح قلبه ابدا،  وان يقتل اي مشاعر لديه تجاه اي انثى، فهم في نظره كلهم خائنات، أسس إمبراطورية (قصى للمعمار) في فتره قصيره، مما جعل له كثير من الاعداء لصغر سنه، يخافه جميع الناس صغيرهم قبل كبيرهم.

شاهيندا: صديقه لوجين المقربه والوحيده تشبه لوجين في الكثير. من الصفات هي الوحيده التى تعرف ماضى لوجين، تحبها جدا وتعتبرها مثل اختها، جميله جدا ولكن ليست ك لوجين ف جمالها مخطوبه لجاسر.

جاسر: صديق قصى المقرر والوحيد، في نفس عمر قصى، يعرف ماضيه وكل حياته،  يحب شاهيندا كثيرا منذ أن رأها والان هما مخطوبان، تخرج من كليه الهندسه،  يعمل مع قصى في شركاته

امجد: عم لوجين
فريده: زوجه عم لوجين
احمد: ابن عم لوجين
نهله: ابنه عم لوجين

"دى اهم الشخصيات ولو في شخصيات تانيه هنعرفها مع الوقت"

] دى اول اعمالى ف الروايات اتمنى ان هى تنال اعجابكم واسفه لو في اخطاء]  

أحببت معذبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن