- هلووو
- اشوونكم اخباركم احواالكم ؟
- حبيت اسووي كتاب للقصص وعبرر ياارب يعجبكم وتستفادوون منه
# قصـهہ گـمــاا تـديـن تـداان
كان هناك عجوز يعيش مع ابنه وزوجة ابنه وحفيده ، وعندماا اصبح العجوز متقدماا بالسن لم يقوى الاكل بشكل صبيعي ، حيث اصبحت يداه ترتجفان ونظره الضعيف يؤدي الى اسقاط الطعام من يده احياناا ،وذات يوم سقط طبق الطعام من يد العجوز وانكسر، عندها اغضب زوجة ابنه ذلك الموقف وطلبت من الزووج ان يجد حلاا لذالك ، فكر الزوج في الامر وخطر له ان يضع لوالده طبقا من الخشب ،وتجنبا لسكب الطعام على المائدة،ثم اجبار العجوز على تناول الطعام وحيدا بعيدا عن العائلة،العجوز كلما وضع له الاكل وحيدا كانت الدمووع تسيل على وجنتيه ،لانه كان يشعر انه منبووذ في ايامه الاخيرة ،حين اجبر على الاكل وحيدا بينما تستمتع باقي افراد الاسرة بتناول الطعام على المائدة ، وكان حفيده ينظر اليه وسط صمت مهيب ،مع مرور الايام اصبحت ضرووف العزلة تفرض على العجوز من قبل ابنه وزوجة ابنه اللذان لم يطيقاه كما ينبغي ..... وبعد مرور عدة اشهر على هذا الحال تووفي العجوز واقيمت مراسم التشيع وبعد الانتهاء من تلك المراسم، اراد الزوج والزوجة التخلص من الاغراض المتعلقة بالعجوز باعطائهاا للفقراء او اتلاافها .
فجاا ركض حفيد العجوز واخذ الطبق الخشبي ،فسأله اباه ..... لماذا اخذت هذت الطبق وماتريد ان تصنع به !!؟
عندهاا اجابه الطفل الصغير : اريد ان احتفظ به كي اطعمك انت وامي به عندما تكبران مثل جدي .....
- يارب تكوون عجبتكم القصة واستفاديتوومنهاا
- انتضرووني بقصة جديدة
- مع السلاامه ✋