"يذهب بسرعه ويختبأ خلف الواقف والغاضب وينظر للفتيان بغضب وحده ويحمل طفلا صغيرا "
الشاب: اللعنه عليك لو لم يكن السيد كيم موجودا لقمنا بتلقينك درسا نتيجه ما فعله والدك لوالدي السيد كيم ايها العين العاهر ابن والدين عاهرين -ينظر له بقرف واشمئزاز وحده-Flish back
"قبل عده سنوات "
مرحبا انا ادعى بارك جيمين واغلبكم يعرفني قصتي طويله وحزينه وبائسه بالنسبه الي وساشاركم بما كنت اعيشه عندما كنت صغيرا وعندما كان عمري 4 سنوات كنت دميه بين يدي ابي والذي بسببه ما كنت لارى افضل شخص يحمني من شر العالم ويحبني باخلاص وفاء دعونا نبدأ حكايتنا الجميله"ولدت بين ام واب كانت امي هي تهتم بي وتحبني وتهتم بي جيدا وتحمني من ابي الذي كان هو سبب الذي جعلني اعيش جحيما منذ صغري كان ابي "عاهر اموال" or"كلب اموال" كان ابي منذ ان تزوج والدتي كان يخب فقك الاموال يلعب ويراهن باموال مع مجموعه شبان وكانت دائما يخسر ويشرب الكحول كثيرا حتى يوما خسر امام هولاء شبان وكان يدين لهم بالكثير من الاموال وفي احد الايام عندما كانت والدتي مريضه وطريحه الفراش قام بأخذي وذهب نحو هولاء الشبان وقام بتسليمي لهم واخبرهم ان يقوم بلمسي حتى يشعروا انهم قد شبعوا مني وانا كنت صغيرا ولم اكن افهم ما يقصد او ما يفعل وقاموا هولاء الشبان باهذي وانا اصرخ وابكي وانادي ابي ان يخلصني منهم وينقذني ولكنهم ذهب وتركني بدم بارد وقاموا هولاء الشبان بأخذي ولمسي حتى ذرفت اخر دموع في عيني وجسدي الصغير امتلئ بالعلامات حتى فقدت الوعي وفي اليوم التالي وجدت نفسي في سرير وامي تنظر الي وتبكي وتذهب لابي وتصرخ بوجهه وهو قام بضربها ودفعها بقوه نحو الباب واستمر بي الحال هكذا دائما اذهب مع ابي يقوم بفعل مفاز على لمسي ومن يعطي اكثر يقوم بلمسي وكان الشبان يستمتعون عندما يجدون كفلا صغير خاضعا لهم لا يفهم ما يجري له انا كنت كذلك دائما حتى ذات يوم من الايام جاء رجل كبير جدا يبلغ من العمر ما يقارب الثلاثين او الاربعين من عمره وقام بأعطاء الكثير من المال وخصل علي واخذني وتجه نحو منزله ووضعني في غرفه كبيره وانا ابكي واريد والدتي اشعر بجسدي يؤلمني كثيرا واريد ان اكل اريد ان اجلس في حضن والدتي وتقرأ لي قصه افكر بهذه الامور كلها وانا ابكي بحرقه وخائف لما سيفعله هذا الرجل فجأه بعد مرور خمس دقائق دخل الرجل ووجدني ابكي وحملني ووضعني في حضنه ويمسح على شعري بهدوئ ويحاول تخفيف عني وما قاله لي ان والدتي هي من قامت بارساله لكي تنقذني وقال انه يعرفني جيدا ويعرف والدتي ويعرف والدي جيدا وما يفعله بالضبط واخبرني اني ساعيشه معه حتى اكبر واعطائني غرفه والعاب كثيره وعرفني على ابنته الوخيده والتي تكبرني بثلاث سنوات وزوجته كانت سيده رائعه ولطيفه وبالفعل عشت معهم حتى بلغت 23 من عمري ومنذ ان كنت صغيرا لم اعرف ماذا حصل لوالدتي وكنت دائما اتمنى الذهاب لها ولكني كنت انشغل بالعمل بشركات الرجل فهو كان طبيبا ويملك مجموعه شركات فكنت اساعده على امل ان ارد جميله مع انه كان كوالدي وكان دائما يلقبونه بالسيد كيم كان هو يهتم بي يوفر لي جميع طلباتي ادخلني افضل ثانويات والجامعات مع ابنته حتى تخرجت واعمل في شؤون الاسهم والبناء والتخطيط وادير مجموعه شركات "
أنت تقرأ
"† Closed hearts †"1
Romanceنوع الروايه: شاذه ابطال القصه: كيم سوكجين & بارك جيمين قصه رومنسيه غموض وقتل وبعض مشاهد الغير الائقه تعريف الشخصيات: بارك جيمين: فتى لطيف ورائع يبلغ من العمر 24 صغير جين كيم سوكجين: المسيطر غيور جدا سريع الغضب ينتمي لعائله غنيه جدا يبلغ من العمر...