🌿مقدمة للاحداث🌿

25.1K 435 92
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا / الكاتبة سلمي سمير
احب اشاركم  اصدر الرواية ورقي باسم(غثاء السيل)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهانا / الكاتبة سلمي سمير احب اشاركم  اصدر الرواية ورقي باسم(غثاء السيل)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وسيتم اول طرح لها بمعرض القاهرة
في الفترة ما بين ١/٢٤الي٢/٦

والله ولي التوفيق"

#رواية غثاء السيل(فتاة بين براثن الذئاب)
*************
مقدمة للأحداث
في إحدي ملاجئ الفتيات ، يدخل رجل خط الشيب جوانبه يظهر عليه الوقار والهيبة ، ليقدّم كارتًا تعريفيًا عن نفسه لمديرة الملجأ الجالسه خلف مكتبها بوقار "
انا سيد سليمان الغزولي ، صاحب مصانع الغزولي ، وشركة الغزولي للسياحة ".
تُرحب به مديرة الملجأ بحفاوة بالغة مصافحه له بأنبهار"
تشرفنا يا سيد بيه ، يا تري إيه الخدمة اللي أقدر أقدمها لحضرتك وكانت سبب شرف زيارتك للملجأ " .
يشرئب سيد برأسه ناظرًا إلي المديرة بتعالٍ ، وجال بنظره في المكان يتطلع إلي مكونات المكتب باستحقار
" أنا تناهي إلي سمعي حسن نشأة فتيات الملجأ ، وحبيت أستعين ببعضهم للعمل في شركة السياحة بشرط يكون ذو مظهر جميل وطباعهم هادئة، ويفتح دفتر شيكاته ليمهر إحدي الشيكات بإمضائه ،تفضلي دي مساعدة للملجأ ، وكل شهر هيكون في مبلغ أكبر لو تأكدت من حسن أخلاق فتياتكم "
تأخذ المديرة الشيك ليسبل لعابها للمبلغ المكتوب وتتهلل أساريرها ، لتنهض من خلف مقعدها ، قائلة له بثقة " أنا بناتي يشرفوا أي مكان ، تعالي اتفضل شوف البنات ، واختار بنفسك اللي تناسب شركتك"
يتقدم سيد داخل البوفيه ،حيث كانت الفتيات يأكلن وجبة الغذاء لتطلب منهم المديرة آمرةً إياهم بالمثول أمامها والوقوف بجوار بعضهم البعض . كي يراهم البية جيدآ"
تصطف البنات كما أمرت المديرة ، ليبدأ سيد في تفحصهم لأختيار ما تلائمه منهم ليقع اختياره علي خمس من الفتيات شديد الجمال وذي قوام متناسق وسن صغير ، " شكرا جدا لتعاونك ،البنات هيفضلوا معايا أسبوعين يتدربوا لو نجحوا في المهام الموكلة إليهم ، هرجع أخدهم علي مسؤوليتي الشخصية،ويمكن آخذ بنات غيرهم أو عليهم هما وشاطرتهم"
تتوتر المديرة لمقترحه بأخذ البنات بدون توقيع أي أوراق ،" آسفة يا أستاذ سيد البنات دول عهدة ، معنديش سلطة أسلمهم ليك بدون أوراق رسمية او سند قانوني ، تقدر تبعت المحامي بتاع حضرتك يخلص الإجراءات القانونية ، وأنا هسلمهم ليه بنفسي غير كده آسفة " ، فيمط سيد شفايفه بسخرية " مفيش داعي انا هروح ملجأ تاني أو دار رعاية الفتيات ، بس لو سمحتي هاتي الشيك " ، تتردد ثم يفتر ثغرها عن ابتسامة صفراء " طيب اتفضل في مكتبي نتفق" .
يضحك وهو يتبعها لمعرفته أنه اصاب هدفه وهو بطريقه لمكتبها ، يصطدم بفتاة ذات عيون عسلية وفم لوزي صغير وشعر كستنائي كالحرير ، وقوام مثير يقف مبهور بتناسق جمالها مع هدوء ملامحها ليجذبها من يدها برعونةٍ ، ودخل بها إلي المديرة سائلا لها "
مين البنت دي وليه مكنتش معاهم في البوفيه ، وهي لقيطة ولا موظفة "، تنظر المديرة لشجن بألم " لا دي بنت أخوها جابها من ١٠ سنين هنا ، كان عمرها ٧ سنين ساعتها ، ومن يومها لا سأل عنها ولا نعرف ليه مكان ، وللأسف لأني دخلتها بدون أي مستندات أو أوراق فهي موجوده تحت مسؤوليتي الشخصية ، لأنها ملهاش مكان تعيش فيه غير هنا " .
يبتسم سيد بزهوٍ كأنه فاز بغنيمة غالية ناظرًا إلي المديرة قائلا لها " أنا هاخدها مع البنات الخمسة واعتبريها اتوظفت حتي لو فشلت في التدريب جهزي البنات وهبعت حد من رجالتي يأخذهم ، أما شجن هتيجي معايا لأنها هتنزل شغل من النهاردة "، تنزعج شجن من حديثهم عليها وتنزع ذراعها من يده صائحة فيه " مين قالك إني هشتغل عندك ، أو هروح معاك في أي مكان ، طنط هناء خليني هنا أرجوكي أخويا هيرجع ياخدني ، هو وعدني بكده " .
يضحك سيد بسخرية تامة نابعة عن أصله الأرعن ويطلع دفتر شيكاته ويمضي شيكًا آخرًا ويسلمه للمديرة وعينيه تأكل شجن بشراهة " متخافيش أنا رجل أعمال مش هخطفك ، عنواني موجود عند المديرة لما أخوكي يرجع بالسلامة يقدر يوصلك بسهولة ، يلا بلاش تزعليني أنتِ هتعيشي الحياة اللي بجد معايا ، من النهاردة انسي كل حياتك اللي فاتت اللي جاي معايا حاجه تانية خالص ودنيا جديدة فاتحه ليكي إيدها " .
تترقرق الدموع في عيني شجن وهي تسمع مديرتها تحفزها للذهاب معه ، تخرج شجن مع سيد القابض علي يدها بتملك ، لتضع يدها علي قلبها لإحساسها بانقباضة قوية تهز كيانها ، مع شعورها بالضيق والخنقة ، كأن القدر رسم لها مصيرًا مجهولاً أسوء مما عاشته من يتم ووحدة ، لتمسح دموعها وهي تودع زميلاتها ورفقاء دربها بالملجأ ، تركب بجواره في سيارته الفارهة ، وتستعد بخوفٍ ورهبة لما هو آت " .
*******************
تدخل السيارة جراجًا تحت إحدي العمائر الفخمة شاهقةَ البنيان ، ينزل سيد ساحبًا يديها لتتبعه ، يدخل بها الأسانسير ليصعد بهم إلي إحدي الأدوار العالية ، يفتح وهي تحدق في فخامة المبني الخارجية وتتساءل " كيف سيكون وضعها من الداخل!! " ، يفتح سيد باب إحدي الشقق ، ويدخلها مرحبًا بها " أنتِ هنا هتبقي ملكة مناديا " إليا إليا " لتأتي له فتاة فلبينية ، حدثها بالإنجليزية بضع كلمات لم تفهمها شجن ، لتهز الفتاة رأسها بالموافقة وهي تسمع تعليماته ، تضحك لها الفتاة قائلة له " سي سي سير " ، ونظرت لها قائلة " جو " ،
أخذتها لغرفة نومٍ كبيرة ، فتحت لها حمام وأشارت لها "جو ميس " ، دخلت شجن للحمام وصعقت من الجمال والروعة ، ورأت الفتاة تملأ البانيو وتعطّره ، وتأخذ يدها لتدخلها وتبدأ في تحميمها ، وبعد انتهائها تلبسها بورنص الحمام ، وأخرجتها مرة أخري لغرفة النوم .
أجلستها علي شازلونج وبدأت تدلك جسدها لتشعر شجن بالاسترخاء التام وترجع رأسها للخلف لتريحه بعد أن غلبها النعاس ، تهزها الفتاة برفق وتعطيها كوب من العصير لتشربه ؛ تأخذه شجن وتتلذذ بمذاقه الجيد ، ليسيطر علي جسدها الخمول والاسترخاء ، تمشط الفتاة الفلبينية شعرها ، وتتركه مسترسلًا جميلًا علي كتفيها ، وتضع لها ميكب خفيف ليبرز جمال عينيها وفمها اللوزي الساحر ، وتنزع عنها البورنص وتلبسها قميصاً من الحرير الناعم ، ليجسد جمال قدها ويظهر تقسيمات جسدها المثير ، كل هذا وشجن مستسلمة كليا تفعل بها ما تريد كأنها مخدرة ، وتضع لها عطر أنثوي ، وتنظر لها لتنبهر بجمالها وتبتسم في وجهها ، وتربت عليها وتثني علي نفسها وتخرج لسيدها تخبره أنها أتمت ما أمر به يبتسم سيد في وجهها وهو يري شجن كالعروس في ليلة عرسها ليصرفها ويدخل لشجن الناعسة ويحملها بين يديه ليرقدها علي الفراش ويخلع بدلته بسرعه كأن نارا اشتعلت به ويلقي ثيابه أرضاً بعد أن تجرد منها وينظر لها بعين تملأها الرغبة "أنتِ النهاردة ليا ، أول مرة في حياتي بنت تسيطر عليا لدرجة إني أدخل المتعة في العمل تعالي ليا يا مليكتي أتهني بيكي " .
****************
أقترب لكي قبلها ، عندها صدح هاتفه بأزيزٍ عالٍ سبب له الانزعاج ، نهض من جوارها ورد علي المتصل بتملل فتبدلت ملامحه واعتراه التوتر فرد قائلا "
طيب خليها بكره يا حازم بيه صعب النهاردة

ارتبك وارتعدت اوصاله من كلام محدثه معه فتنهد بحرقه "
حاضر يا حازم  بيه يشرف انا بانتظاره وزي ما انت عايز ، متقلقش حاضر حاضر

اغلق الاتصال ثم نظر إلي شجن بحسرة"
مليش نصيب فيكي رغم إني كنت هاخدك ليا لوحدي بس مقدرش أقول لاء للباشا اللي جاي يا بخته هيتهني بيكي

وضع عصابةً علي عينيها ، آسف بس دي طريقة شغلنا الزباين بتوعنا محدش لازم حد يشوفهم أو يعرفهم ، آه لو كان نص ساعه كنت دخلتك دنيتي وسلبتك عذريتك انا واثق محدش هيقدر يقدر أنوثتك دي زيا ويخلق منك امرأة بحق ربنا غيري

خرج سيد وتركها شبه مخدرة ، لم تمر ثواني ودلف عليها شابًا وسيمًا مخمورًا حد الثمالة ، ورأي جسدها المثير ، فتملكه شيطانه نزع حزامه وابرحاها ضربًا ،
ظلت الفتاة تصرخ  حتي اغشي عليها فأنقض عليها ؛
مغتصباً إياها بعنف وقوة وهو يصرخ فيها "
أنتِ ملكي أنا وبس يا سونيا ملكي أنا " .
**************
بدأ شجن تستفيق بسبب العنف الذي مارسه عليها ، انتزعت العصابة عن عيناها فالتقت عينيها بعينيه ، فصرخت  بهلع ولوعه لكي يبتعد عنها  وصاحت بذعر
أنتَ مجنون ضيعتني منك لله أنا شجن شجن مش سونيا ،

اغشي عليها بعد أن رأت الدماء تلطخ فخذيها ، نهض عنها الشاب ، وضرب نفسه بالأقلام المتتالية قائلًا بجزعٍ
أنا عملت إيه مين البنت دي .
☆☆☆●●●●☆☆☆☆▪
ينبع
#سلمي_سمير

رواية( فتاة بين براثن الذئاب) للكاتبة/ سلمي سميرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن