لا يوجد ملائكة

17.6K 476 218
                                    

لا يوجد ملائكة في الأرض هنا .كل ما في الأمر أن شيطانك لم يجد من يوقظه بعد

اتمنى ان تضع نجمة و تعليق مشجع

ساعة الواحد بعد منتصف اليل

•••بعد مرور سنة

تحرك قدميها بغضب تبدو مثل النار سوف تحرق كل من يقترب منها أقفلت هاتفها بغضب لتعيد نظراتها إلى باب المنزل وبين كل لحظة تنظر إلى الساعة نهضت بسرعة عندما بدأت تظهر هيئة اخاها الذي يتمايل بخطواته اقتربت منه بسرعة عندما كان على وشك السقوط أغمضت عيونها بتقزز عندما أشتمت رائحة الكحول مجداد
رونزا : كنت لديهم مجداد ( عقد حاجبيها بانزعاج عند سماع صوت أخته الغاضب )
محمد : لا تصرخي رونزا (تكلم بغضب نظرت له وهي فقط تحاول ان تهدأ نفسها )
رونزا : كنت لديهم إذن وانت من سرقت المال  ( ما ان أنهت كلامها ليهز رأسه بنعم  شعرت بالخذلان هي تتعب و تعمل   واخاه يرمي المال لأجل الكحول  لتدفعه بقوة على الأرض )
رونزا : ياريت أمي وأبي هنا حتى يروا ابنهم المدمن ( لتذهب إلى غرفتها بسرعة قبل ان يصبح شجار بينهم  أغلقت الباب بغضب تحاول ان تخرج غضبها بالباب نظرت إلى صورة والديها تنهدت بتعب الأمر صعب تريد ان تخبر الأمر لأمها ان الأمر صعب ان تتحمل وفاة والديها و من ثم مسؤولية اخاها الذي أصبح مدمن ذلك حقا صعب )
رونزا : انا متعبة  حقا يا  أمي الأمر أصبح لا يطاق انا لا أقدر على ذلك انا احتاجكم بجانبي ( لمعت عيونها تنذر على بكائها الإنسان دون والديه لا شي هي الآن عرفت معناه هذا الكلام )

خرجت من غرفتها وهي تعدل شعرها لتصداف اخاها الذي ينام على الأريكة اقتربت منه وهي تنظر له بحزن كيف أصبح بعد وفاة والديها أصبح اسوء من قبل الاهالات ألسوداء التي حول عيونه و وجهه تملئ الجروح بسبب شجارته الدائمة مع الناس
رونزا : سوف ابعدك عن تلك العصابة العينة مهما كلف الأمر  ( قالت وهي تتلمس وجهه تشعر بالغاضب عندما تتذكر أمر تلك العصابة هي هربت من تلك المدينة حتى لا تصادف عصابات وظنت أن هذه المدينة أفضل لكنها كانت أسوء بكثير من عصابة حسام و أمثاله على الأقل هذا ما تظنه ؟
ابتعدت عن اخاها لتذهب إلى المطبخ حتى تصنع الفطور فتحت ثلاجة وكانت فارغة تحتوي فقط على الماء التفت
محمد : ليس لدينا طعام صحيح ( ألتفت بسرعة عند سماع صوته اخاها الذي كان يقف أمام الباب لتومئ له )
محمد : اليوم سوف آتي بالمال فقط تحملي اليوم ( رفعت حاجبيها والاستغراب واضح على وجهها )
رونزا : من أين سوف تأتي بالمال من الكحول التي تشربها  ( سخرية كانت واضحة على صوتها  نظر لها )
محمد : لا اليوم لدي مهمة و عندما  أفعلها سوف نحصل على الكثير من المال ( اقتربت منه حتى أصبحت تقف أمامه )
رونزا : محمد مهمة ماذا إياك ثم إياك يا محمد ان تتدخل في أمور العصابات ( نطقت كلامها بغضب وهي ترفع أصابعها في وجهه )
محمد : ليس من شأنك المهم سوف آتي بالمال ( ما ان أنهى كلامه التفت إلى إلى الخلف إلا أن يد أخته أمسكت معصمه حتى جعلته يقف أمامها مجداد نظرت إلى سلاح الذي على خصره )
رونزا : محمد  هل هذا مسدس تذكر أن عمرك 17 أخي لازلت صغير لا أريد ان اخسرك  ( خائفة كان هذا واضح بصوتها لتحاول  ان تاخذ للسلاح  نظر لها ليدفع يدها عنه )
محمد : لست صغير فهمتي وسوف افعل ما أريد ( ابتعد عنها عندما انهى كلامه ثواني لتسمع صوت إغلاق الباب لا تعرف ماذا سوف يفعل لكن قلبها ينبض بقوة يبدو سوف يحصل شيء سيء اليوم)

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 20, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بين أحضان الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن