بارت التعريف
اني علي ؏ُــمـري حاليا 30 بلشت قصتي من جان عمري 22سنه
طبعا اني كلش عصبي اقل شي يعصبني وينرفزني وغيور ڪــلش خصوصا ؏ اشياء الـ تخصني والـ احبها ،
اسمرر،لون عيوني عسلي،خشمي عادي طولي 189 وزني 80 عندي عضلات .اني ايه عمريي حاليااا 25 وبلشت قصتي من جان عمريي 17 ، اني طولي 155 ،وزني 45 ضعيفه ،بيضه ،عيوني كبارر لون بني ، شفتي صغيرهه هيه بيها فلر رباني 😔😂 ، عندي خدود مع العلم ضعيفه بس كلشش خدودي كبارر شعري طويل يجي نهايه خصري .
اني حسن اخو ايه ؏ُــمـري حاليا 29طويل طولي 186 وزني 78 ، عيوني كبارر لون بني ،جسمي معضل واحب صديقه ايه.
اني زهراء صديقه ايه عمري حاليا 25اكبر من ايه بشهرين ، حنطاويه ،اني طولي وسط طولي 161 وزني 52 عيوني كبار لون عسلي شعري قصير لين دائما اكصه واحب اخو ايه حسن 🌚💘.
اني ريم اخت ايه وحسن ، عمري حاليا 27 اني طولي 159 ووزني 55 ، اني لا بيضه ولاا سمره بنص صايره ،عيوني عاديه لون بني ، شعري طويل وشفتي عاديه ومااحب احد عايشه פـياتي سنكل 😔😂.
اني ساره اخت علي ،عمري حاليا 26 ،طولي 165 وزني 50 ، بيضه ،عيوني وسط لونهم عسلي شفتي عاديه شعري لاقصير ولاطويل نص ظهري .
اني رانيا اخت ساره وعلي ، عمري حاليا 28 ،اني طولي 162 وزني 58 ، بيضه ،شعري طويل، عيوني وسط لونهم عسلي ، شفتي صغيره ، عندي خدود بس صغيره .
اني احمد صديق علي ، عمري حاليا 30 ،طولي 170 ، وزني 70 ، عيوني عاديه لونهم اخضر ،حنطاوي ،شعري عالي ، جسمي معضل ،
اني حسين اصير ابن خال ايه وابن عم علي ،؏ُــمـري حاليا 28 طولي 178 ،وزني 75 ، اسمر ، لون عيوني بني ، جسمي مرتب لامعضل كلش ولاماكو عضلات 🙂😂.
اني نور بنت خال علي ، اني احب علي ومن جنه صغارر بس هوه يحب ايه ، ؏ُــمـري حاليا 26، عيوني لون بني ، شعري قصير ، طولي 166، وزني 62 .