4022 - رؤية يوان شو مرة أخرى

148 6 2
                                    

"هل تعتقد أيضًا أن شخصًا ما كان يساعدنا عمداً عندما انفصلنا في ذلك الوقت؟" سأل تشو فنغ.

قال تشاو هونغ: "إذا لم يكن هناك شخص يساعدنا عمداً ، فلا يمكن ببساطة شرح التجارب التي مررنا بها".

"لقد اعتبرت ذلك بنفسي. فقط ، لا أعرف من الذي يمكن أن يساعدنا ".

كان تشو فنغ يشتبه في الواقع منذ فترة طويلة في أن القوة التي فصلتهم في الطريق إلى السماء لم تكن مصادفة أو لقاء مصادفة. بدلاً من ذلك ، حاول شخص ما عمدا مساعدته.

علاوة على ذلك ، كان لدى Chu Feng بالفعل تخمين حول من قد يكون هذا الشخص.

شعر أنه ربما كان والده ، تشو Xuanyuan ، هو الذي ساعده.

بالطبع ، كان تخمين تشو فنغ بدون أي أساس على الإطلاق. كان مجرد تخمين بحت حسب حدسه. لهذا لم يذكرها لـ "تشاو هونغ".

تنهد Zhao Hong ، "بما أنك حتى لا تعرف ، سيكون من الصعب جدًا معرفة من قد يكون هذا المحسن الخفي لنا".

"إذا كان هذا الشخص يريد منا أن نعرف من هو ، فسنكتشف ذلك عاجلاً أم آجلاً".

قال تشو فنغ: "إذا كان هذا الشخص لا يريدنا أن نعرف ، يجب أن نتوقف عن التخمين".

"مليون." أومأ تشاو هونغ برأسه في الاتفاق.

"أوه ، هذا صحيح ، لماذا تخفي هويتك؟"

"إذا لم أسمع صوتك ، لكانت قد خدعتك حقًا."

بدا تشاو هونغ فجأة إلى تشو فنغ بفضول.

"لقد عدت إلى عشيرتي. ومع ذلك ، أنا وعشيرتي ضعفاء للغاية في هذه المجرة ".

"أنت تعرف كيف أكون ، دائمًا ما أثير المشاكل اليسار واليمين. لا أريد أن أجلب المتاعب لأصدقائي وعائلتي. وبالتالي ، لم يكن لدي خيار سوى أخذ هوية مختلفة ".

قال تشو فنغ "بهذا ، سوف أتمكن من التحرك بسهولة أكبر".

"هذا خيار جيد قمت به. نظرًا لأن هذا هو الحال ، يجب عليك مواصلة التنكر ".

"يعرف الناس فقط أنني ، تشاو هونغ ، وأنت ، أسورا ، أصدقاء. وقال تشاو هونغ: "حتى إذا انتهى بي الأمر بإثارة المشاكل ، فسوف يبحثون عن Asura فقط ، وليس عن عشيرتك Chu Heavenly".

ثم تحدث تشاو هونغ وتشو فنغ عن خططهما المستقبلية.

كانت خطة Chu Feng بشكل طبيعي لتحقيق الاستقرار في موقع عشيرته. فقط بعد استقرار موقع Chu Heavenly Clan ، سيكون قادرًا على مغادرة Galaxy Light Galaxy مع ذهنه بسهولة للبحث عن والدته.

أما بالنسبة لـ Zhao Hong ، فهي لم تخطط لإعادة تأسيس فرقة التناسخ. قررت البقاء مع الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر وجعلهم يسيطرون على كل أهل السماء في ستارفيلد.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن