الفصل 4029 - الهدف: Ying Zhuanghong

135 5 0
                                    

اندهشت الجماهير عند مشاهدة هذا المشهد.

كان ذلك خبيرًا من المستوى الأعلى. ومع ذلك ، فقد قتل بهذه الطريقة؟

لقد تم قتله بسهولة لدرجة أن الجميع تساءلوا بالضبط من كان داخل عربة الحرب بالضبط؟

بغض النظر عمن قد يكونون ، كانوا بالتأكيد أقوياء جدًا. علاوة على ذلك ، سيأتون بنوايا سيئة.

مع ذلك ، من هم؟

هل يمكن أن يكون هناك أشخاص متعلقون بطائفة سيف البرق ، أو تسعة نجوم السماء السماوية أو طائفة السماء؟ هل كان بإمكانهم القدوم للانتقام منهم؟

بدأ الحشد في عمل كل أنواع التخمينات ، ولكن لم يكن هناك شخص واحد يعرف من هم داخل عربة الحرب.

ومع ذلك ، وبالنظر إلى أن الوضع قد أصبح سيئًا ، لم يجرؤ أحد على التصرف بتهور. حتى شيوخ الأرض المقدسة ذات الثوب الأحمر انتظروا بهدوء ، ولم يجرؤوا على فعل أي شيء.

وأخيرًا ، وصلت عربة الحرب قبل الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر.

خرجت ثلاث صور ظلية من عربة الحرب.

كانوا ثلاثة رجال ، وكانوا جميعهم يرتدون نفس الملابس.

كانوا يرتدون ثيابا بيضاء أنيقة.

والأهم من ذلك ، مثل عربة الحرب ، كانت الغيوم والضباب تحوم حول ملابسهم.

على هذا النحو ، كان من المستحيل ببساطة رؤية كيف تبدو. يمكن للمرء فقط أن يحدد مخططًا تقريبيًا للصور الظلية.

على الرغم من أن الحشد لم يتمكن من تحديد الخطوط العريضة إلا أنهم تمكنوا من معرفة أن هؤلاء الثلاثة جميعهم وسيمون ومثيرون للإعجاب.

كانوا على الأرجح يمتلكون نوعًا من كنز الإخفاء. على هذا النحو ، لا يمكن تحديد أعمارهم وزراعتهم.

ومع ذلك ، لا تزال أجوائها المهيبة تفرض ضغوطًا كبيرة على الحاضرين. كان البعض خائفين لدرجة أنهم لم يجرؤوا على التنفس بعمق.

كانوا خائفين من أنه في لحظة عدم الانتباه ، قد يثيرون الرجال الثلاثة ويلعبون كارثة قاتلة.

على الرغم من أن هؤلاء الرجال الثلاثة قد تم إخفاؤهم جيدًا ، إلا أن الإدراك الحاد لـ Chu Feng كان قادرًا على الشعور بنظراتهم لحظة ظهورهم.

عمليا في تلك اللحظة بالضبط ، تم إصلاح نظراتهم على شخص واحد.

كان ذلك الشخص هو تلميذ الأرض المقدسة ذو الثوب الأحمر ، Yin Zhuanghong.

تسببت نظراتهم في توتر قلب تشو فنغ.

نظراتهم جعلت Chu Feng يدرك أن هدفهم كان Yin Zhuanghong وليس الأرض المقدسة ذات الرداء الأحمر.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن