اذن ذلك الشخص الواقف هناك هو ايان...
فتى طويل ذات شعر اسود و عينان زرقوتان و بشره بيضاء...ان التقي به تحت هذه الظروف...هذا مضحك حقاً...
كان يحشر انفه في معاركي و كان يراقبني اينما اذهب...لا يتدخل الا عندما اوشك على الفشل في المصارعات...لم تسنح لي الفرصه ان اتكلم معه وجهاً لوجه...
لكن الان تقابلنا تحت ظروف و ذكريات مختلفه...تنهدت بتعب"انا ساغادر اليوم قبل انتهاء المدرسه..."
نظروا جميعهم الي..."لماذا و كيف؟"نظرت الى ديلان"لماذا ساغادر؟ حسناً هذا لانني متعبه و كيف ساغادر؟ همم..."
هل استطيع ان اقول لهم انني ساهرب؟...
اجابت شارلوت"لا فكره لديها عن كيفيه المغادره"لو كنت في العالم الاول كنت و بكل بساطه ساخرج...دون ان يمنعني احدهم...
نزلت من على السرير"حسناً ساغادر العياده ليس و كان قدمي قد كُسرت كي ابقى بها"
شارلوت بقلق"لكن..."قاطعتها "اريدك ان تاتي معي"
-"حس...حسنا"العوالم الموازيه تختلف من عالم لاخر...ان اكره شيئاً من المحتمل انني ساحبه في احد العوالم...
["انا لم افسد اي شيء و الجميع يحبك لماذا انا؟...لماذا فعلتي هذا لي؟"]
ماذا فعلت بحق الجحيم كي تاتي تلك الفتاه بذلك الشكل و الوجه...
هززت راسي بخفه كي اخرج تلك الافكار اللافائده منها...هذا حلم او بالاصح كابوس وليس حقيقي كي افكر به...
لدي الكثير من الاشياء لافكر بها...خرجنا انا و شارلوت من العياده و اتجهنا الى مكان لا احد به...
اثناء سيرنا سالتها"لماذا لا احد بالجوار؟ هل انتهت الفسحه؟"
-"نعم...نحن لدينا رياضه اما ديلان فلديه عذره"رياضه؟ اه صحيح بالنظر الى قدوم ايان الى العياده فقد كان يرتدي ملابس الرياضه...كيف لم افكر بهذا
-"ماهو عذر ديلان؟"
-"انه احد افراد مجلس الطلبه لذا عاده ما يكون مشغول و له الحق في تخطي الحصص"
-"و هل لمجلس الطلبه مكانه مهمه في المدرسه؟"
-"ماذا؟ ماهذا السؤال يا ايانا؟بالتاكيد لهم مكانه مهمه فهم نخبه الطلاب و اذكاهم" قالت اخر جمله لديها و هي تحرك قدميها بملل
أنت تقرأ
فراغ | space
Ciencia Ficciónلنفترض ان يقع خطأ بالكون و ضحيه هذا الخطأ فتاه تذهب لبعد اخر و عالم اخر وحيده بعيده عن عائلتها كيف سيكون شعور الوحده هناك؟؟ هل ستشق طريقها بنفسها و تصنع ذكريات اخرى ام تتشبث بالماضي آمله العوده لعائلتها؟ دوما ما تكون القصص عن فتاه او فتى يذهب للماضي...