Ops , it's me .. again

1.9K 82 71
                                    



وان شوت طويل شوي ..

استمتعوا ..

● ● ●
● ●

" بني صدقني ، عندما يتم هذا الزواج سيزيد المستثمرين الذين يريدون التعاقد معنا ، لأن ابن صاحب شركة بيون سيكون زوجك لذا والدك في القانون سيجعل مستثمرين شركته يوقعون صفقات معنا و هذا سيجلب لنا الكثير من الأرباح "

" أبي فقط قل أنك تريد مني أن اتزوجه لأنه ابن صديقك و هو قد وصاك به لانه مريض .."

" تشانيول ، اجل انا افعل هذا من اجل صديقي لكن فكر من منظور آخر ، هو يحبك و الجميع يعلم لذا سيهتم بك ، هو لا زال في التاسعة عشر و هو بريء للغاية لذا لن يسبب لك المتاعب، و هو وريث سلسلة شركات بيون "

" ابي كيف تريدني ان أتقبله ، هو سمين للغاية و قصير و شاحب بينما انا مثير و طويل و املك الكثير من العضلات و امتلك بشرة سمراء يعشقها الجميع ، هل تريد ان تجعلني اضحوكة بين الجميع ؟؟ كما تعلم انني املك حبيبة هل تريدها ان تتركني ؟؟ "

" أتعلم ماذا ؟ انا لا اسئلك ، ان فقط اردت اخبارك بأن حفل زفافك سيكون في نهاية الاسبوع لذا لديك خيارين ، اما ان تقبل بذلك و تتزوجه بفم صامت ، او تخرج من المنزل بملابسك التي ترتديها فقط لان كل شيء لديك كان من مالي انا ، و عندها سأعلن ان ابني مات ، لذا انت قرر .. "

لينظر له تشانيول بأعين متوسعة تعبر عن صدمته و عندها علم انه لا يملك اي خيار و انه ان لم يوافق على هذا الزواج فسيصبح مشردا في الشوارع لذا اضطر على الموافقة

" حسنا ابي انا موافق "

" جيد .."

--------------------

" صغيري ، ان طلبت منك شيئا هل سترفضه ؟؟ "

" كلا ابي ، انت تعلم انني مستحيل ان ارفضه "

" بني ، انا اريد منك ان تتزوج من تشانيول ابن صديقي جيهيون "

" م-ماذا ؟؟ "
بيكهيون كان حقا مصعوق ، فمن هو امام بارك تشانيول ؟؟

" صغيري انت تعلم انني ما كنت لأطلب ذلك منك لو لم يكن الافضل لك "

" ل-لكن ابي هذا بارك تشانيول ، الشاب الاكثر ثروة و اثارة و جاذبية و الجميع يحلم به ، و انا مجرد فتى بجسد يشبه الدببة القطبية بسبب الدهون الكثيرة ، قصير و ضعيف ، وجهي يشبه وجه الجرو لكن بالطبع وجهي اسمن بكثير ، لما سيتزوج من شخص مثلي ؟؟ "

🔥 ~ The Revenge ~ 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن