قصه ايو(ايا)

497 59 3
                                    

بعد هرب سيرين من منزلها اخبرت اصدقائها بكل ما حصل لها و بالطبع كان كل واحد فيهم غاضبا من ما كان يفعله كلاوس ب سيرين لكن سيرين كانت سعيده فقد علمت من يحبها حقا رغم انها كانت مفاجئه لها فمن كان ل يظن ان جوزيف الذي يبدو متكبرا و متعطشا للدماء يحب سيرين كل هذا الحب و يخاف عليها لدرجه جعلته يتحمل الالم و تلقى ضرباتها  فقط ل يحميها دون ان تدرك هذا غادرت سفينه سيرين الميناء ل تمر بقربهم سفن قرصنه متجهة لمدينه سيرين.

رين : كابتن انهم قراصنه هل هذا يعني.

سيرين : اجل لقد بدأت الحرب ستكون حرب قراصنه جديده.

ليز : الن نفعل شيئا يا كابتن.

سيرين : لا ف كل من في مدينتي يتقنون الدفاع عن انفسهم انها مدينتي ثقو بي قتلهم ليس بتلك السهوله للاسف.

لوسيان : انها محقه كل من في المدينه اما قتله او صيادو جوائز.

رين : حسنا إلى اين سنذهب الان.

سيرين : افعلو ما يحلو لكم انا بحاجة للنوم قليلا تصبحون على خير.

ذهبت سيرين للنوم ل تستيقض في الصباح على صوت ضحك و صرخات سعاده ل تخرج من غرفتها نصف نائمه و هي تتثأب.

سيرين : ما كل هذا الصراخ لقد ايقضتموني من نومي.

رين : لقد اصرت الفتيات انهن يردن اجازه ل يرتحن قليلا.

سيرين(وهي تتثأب) : لابأس يمكنك ان تأخذ قسطا من الراحه ايضا يا رين.

دخلت سيرين لتغير ملابس النوم و تخرج ل ترا كلارى تسبح في البحر بينما ليز تلعب بالرمال اما ايا فقد كانت تجلس تحت احد الأشجار وهي تنظر للفتاتين ف ذهبت سيرين ل ايا و جلست بجوارها.

سيرين : مالامر لما لا تذهبين للشاطئ الجو جميل هناك.

ايا : في الواقع انا لا اعرف السباحه كما انني اخاف من المياه.

سيرين : هل هذا بسبب كونك تملكيت دماء تنين في جسمك.

ايا : اظن هذا ف كل التنانين لا تسبح.

امسكت سيرين ايا و سحبتها نحو الشاطئ ل تدخلها للمياه بينما بدأت بعض السنه اللهب الصغيره تخرج من ايا بسبب خوفها من المياه.

سيرين : اهدئي لن يحدث شيء يجب ان تسترخي دعي المياه تحملك.

ايا : سسس سأغرق لا تفلتي يدي.

سيرين : لن افلتك ثقي بي.

بدأت ايا تنفذ ما تقوله سيرين ف بدأت تشعر بالسعاده و استمتعت بوقتها حتى انها لم تدرك ان سيرين قد تركتها إلا عندما ارادت العوده للشاطئ ف وجدت سيرين هناك.

ايا : متى اين كيف.

سيرين : اهدئي اهدئي انتي وحدك في البحر منذ ساعه كامله.

اميره القراصنه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن