الجزء 1

590 15 5
                                    

هادي اللي كتحكي ليكم قصتها يالاه عندها 27 سنة .. او بالاحرى يالاه ولات كتبان امرى وكيبانو عليها علامات الاكتمال باش تولي امرأة كاملة ... جسم متناسق ومضعيفاش .. طويلة وفمشيتها كتمايل تارة يمين وتارة شمال ... تقدرو تشوفو مني بزاف وتقولو ليها سعداتك فورمتك زوينة ... وي فرمتي جذابة وانا اللي خدامة عليها باش تبقى جذابة... الريجيم والرياضة داءما وابدا ... شعري اسود ناعم ومتوج كالليل .. فبداية العشرينات ديالي كتن قصري ... ااكن فاش شفت جمال المرأة فالشعر الطويل حلفت حتى نطولو وتهليت فيه حتا رجعو اطرافو كيضربو مأخرتي ... طولتي كتلفت الانضار ونهار كنطلق شعري كتجيني عين صحيحة مباشرة فصحتي حتى وليت كنجمعو ... حروفي كوحل وعيني بنية بحال بزاف دالبنات ... متميزة بكثافة الشفار اللي ورتها من االاب ديالي وغير كنرمش بشوية ونهز عيني ضاروري منلقى شي واحد حاط عليا العين بالاخص الى كنت فبلاصة عمومية وهادي نضرتي الجذابة اللي مرة مرة كنديرها فاش كترشق ليا . بشرتي بيضاء تميل للسمورية بحال النصارة فاش كيطولو فالشمس وكيتخدو لون برونز متميز ... كنتمي لطبقة متوسطة فالمجتمع ومحافضة ... بقيت انا اللي بنت وسط جوج دراري واحد كبر مني بعمين والثاني كبر مني بخمس سنوات ... كنتشابهو اللي شافنت كيعرنت خوت ... اخت وحدة عندي هي الكبيرة متزوجة وانا اللي جا كنردو حتى ولاو يشكو فيا ... بما انني البنت الوحيدة اللي بقيت عند ماما فكتجي من جيهتي وعارفاني مابغيتش نتزوج ونرمي راسي حتى يجي اللي ترتاح ليه خاطري .

فهاد الايام بالضبط راحنا مرونين ... عرس خويا الكبير قريب وانا وماما كنطلعو ونزلو بحال الى عمرو داز فدارنا شي عرس ... تقول اول مرة .. تلفنا واخا ديجا زوجنا اختي الكبيرة لاكن تدركنا مع خويا ماعرفنا منقدمو ولا منوخرو مع العلم ان العرس تكلفو بيه صحاب العروسة وواخا هاكاك دخنا حيت حتى حنا كنوجدو معاهم .. قلنا زعما نخليوهم يتكلفو هما وعطينا الفلوس ونتهناو حنا ساعة ماشفت هنا .. غير مع الحوايج دخت كل شوية راجعة نجري للقصارية ... زعما راني وجدت كلشي مافهمتش علاش تدركت بحال الى مدرت والو ... تالفة غير مع شراوطي فين هادي فين هادي فين مشات هادي فين حطيت هادي ... اففففف ياربي كيدريها الحماس كيدرييييها ... متحمسة زيادة وسامعة باللي العروسة عندها عاءلتها فالخارج غيحضدرو وبغيت نكون فأبهى حلة تقول انا هي العروسة .. جالسة نتسابق ها الكوافورة ها الحمام الله يعفو عليا ... كاين اللي ميتوسقش ومعاطيش اهمية للعراسات بزاف... و كاين انا اللي فين ما كنت معروضة خاصني نولي بحال كايلي وكلشي مقاد فيا على حقو وطريقو.. هء!! معلوم عرس خويا هادا وختو خصها تباان! وييلي ! نخلي البراني يبان ؟ لا ماجاتش

اليوم عرس خويا ... حضرت فالحنة دازت غير بالبنات فالدار ومشيت بقفطان مبرى خفيف ... لاكن دابا ليلة دالعرس وغنضرب التكشيطة نعااام اااس تحتية والشبكة منبتة وايييفازي والحمر ااسي .. مالنا حنى زورق ولا خوضر تا منلبسوش الاحمر ! ... بيتي مقلوب سفاه على علاه .. بنات عمي وخالي مكركرين عليا شوانطهم تاهما بغيت سوتيامات ماعرفتش فين حطيتهم ... افف .. حاضية مع المكياج اللي درت فالصالون لا يمشي مع شي حكة ديال شي كتف وخايفة شعري اللي ساعة وانا جالسة صابرة كيلويو فيه حتى طبت بالجلاس . فين هادي فين هادي فين صباطي فون بوشيطتي .. نوضي نتي على لاترو دالماكياج عفستي عليها .. سدي نتي البلاكار .. خويا عاوتاني داخل خارج تالف على حوايجو كيدخل علينا كل وحدة فين مقنتة كتلبس وماراضش البال ليهم اش كيديرو بكترت ما تالف وبابا كل مرة يعطي عليه ... الكوستيم نعاام السي ! هاد العرس كتارين فيه البنات والدراري غير الله يخرجو على خير .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 28, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أحببته أبيض الشعرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن