قال توبا تشينجان لـ تشو فنج: "أسورا ، لا يجب أن تأتي إلى هنا حقًا".
"بوم ~~~"
فجأة هاجم توبا شنجان.
مع موجة من جعبته ، تم إطلاق قوة قمعية لا حدود لها من داخله ، وارتفعت إلى الأمام لقمع تشو فنغ.
كانت قوته الجائرة مختلفة عن العادات القمعية العادية. كان مرئيًا للعين المجردة.
قد تحول ظلمه إلى منجلات عملاقة لا تعد ولا تحصى. كان ينوي تقطيع تشو فنغ إلى عشرة آلاف قطعة.
ومع ذلك ، في مواجهة القوة القمعية القادمة ، لم يظهر تشو فنغ أي علامات على تجنبها. بدلاً من ذلك ، ارتفعت زوايا شفتيه إلى ابتسامة باهتة.
كانت هذه ابتسامة مريحة وواضحة.
لم يلاحظ توبا شينجان الابتسامة على وجه تشو فنغ على الإطلاق. كان يعتقد أنه سيكون قادرًا على قتله بسهولة ، وأن تشو فنغ لم يتهرب من قوته القمعية لأنه كان عاجزًا عن القيام بذلك ، وليس لأنه لم يحاول القيام بذلك.
فقط عندما وصل المنجل قبل Chu Feng ومر عبر جسده اكتشف Tuoba Chengan أن الأشياء لم تكن بهذه البساطة.
على الرغم من أن قوة المنجل لم تنخفض على الإطلاق ، على الرغم من أنها قد قطعت عبر مساحة نفسها. على الرغم من أن الشرارات طارت في جميع أنحاء تشو فنغ كما وصلوا قبله. كانوا ، بغض النظر عن مدى عظمتهم ، غير قادرين على التأثير عليه في أدنى حد.
بعد أن اجتاحت كل تلك المنجلات جسد تشو فنج ، لم يتم قص خصلة واحدة من شعر تشو فنغ.
"أنت ... تمكنت من حجب قوتي القمعية؟"
عبوس توبا تشانجان عبوس. بدأ في فحص محيطه في حالة من الذعر.
لم يعتقد أن تشو فنغ هو الذي عرقل قوته القمعية.
ورأى أنه من المحتمل جدًا وجود خبير يحميه. كما شعر أن هذا الخبير من المحتمل جدًا أن يكون تشاو هونغ.
"ما هو غير لائق بالنسبة لي لحجب قوتك القمعية؟"
"بما أنني تجرأت على إظهار نفسي ، فهذا يعني أنني واثق من قدرتي على التعامل معك."
"كيف يمكنني أن أخافك عندما لم أضع قادة الدول الخمس الكبرى في عيني؟"
كما تحدث تشو فنغ ، بدأ يسير ببطء نحو Tuoba Chengan.
"هل يمكن أن يكون لديك المزيد من الكنوز عليك؟"
"كم عدد الكنوز التي تملكها بالضبط؟"
بدأ توبا شينجان بالذعر. وبينما كان يتحدث ، بدأ يتراجع.
في الوقت نفسه ، ظهر سلاح مسلح غير مكتمل في يده.
قال تشو فنغ: "لا حاجة لي لاستخدام الكنوز للعناية بك".
"الغطرسة".
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Боевикحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...