4035 - لقد فعلناها شخصياً

133 5 0
                                    

أسورا ، لا يجب أن تكون هناك حاجة لتذهب إلى هذا الحد من أجل التظلم الموجود بيننا ".

"هل يجب أن تفعل هذا؟ هل يجب أن تصر على قتل هذا الرجل العجوز؟ "

"ألا تمسكون بهذه الضغينة بشكل مفرط؟"

"هذا الرجل العجوز أساء الحكم عليك حقا."

لم يكن توبا شينجان شرسًا بكلماته. وبدلاً من ذلك ، بدا وكأنه يتعرض لظلم كبير. كان يفعل ذلك على أمل البحث عن طريقة للبقاء.

ضحك تشو فنغ برؤية Tuoba Chengan مثل هذا.

كان هو الشخص الذي يعرف أفضل نوع من التظلم بينهما.

مع ما فعلته Tuoba Chengan ، بالتأكيد لم يسمح له Chu Feng بالهرب.

وبسبب ذلك ، بدأ في تشكيل تكوين روحاني.

كان تكوين الروح هذا ينبعث منه ضوء ذهبي ساطع. يبدو أنها مقدسة بشكل لا يضاهى.

بمجرد أن غلف تكوين الروح طوبا تشنجان ، شعر على الفور بتخفيف ألمه.

حتى أنه يمكن أن يشعر بأنه قد تم تعزيزه. حتى جسده وروحه تم تقويتهما.

أصبحت حيويته أقوى بكثير من ذي قبل.

"شكرا لك صديقي الشاب ، شكرا لك صديقك الشاب!"

يعتقد Tuoba Chengan أن Chu Feng كان يجنبه.

كما لو كان قد حصل على إيجار جديد للحياة ، تم نقله إلى البكاء المرير عندما كان ينحني لتشو فنغ ويديه في المقدمة.

ومع ذلك ، كشف Chu Feng عن مظهر من الارتباك. "لماذا تشكرني؟"

"إن الصديق الشاب أسورا هو بالفعل شخص عظيم وشهم. لكي نكون مستعدين لتجاهل كراهيتنا السابقة ، لا يمكن لهذا الرجل العجوز أن يشكرك بما يكفي ".

"صديقي الشاب ، أنت والد توبا تشينجان الثاني ، متبرعي العظيم. في المستقبل ، أنا ، Tuoba Chengan ، على استعداد لأن أصبح حصانك أو ثورك دون أدنى تردد. "

كلما تحدثت Tuoba Chengan أكثر ، أصبح أكثر عاطفية. بدا وكأنه كان على استعداد حقًا لخدمة Chu Feng.

فقط هو نفسه كان يعرف أنه حتى لو كان تشو فنغ قد فعل ذلك فعلاً ، فلن يكون ممتنًا تجاهه في أدنى حد.

بدلاً من ذلك ، كان يتذكر حقيقة أن تشو فنغ كاد أن يقتله. سيكون شيء واحد إذا لم تقدم فرصة للانتقام له. ومع ذلك ، إذا ظهرت فرصة للانتقام في المستقبل ، فسوف ينتقم بالتأكيد ضد Chu Feng.

كانت هذه هي الطبيعة الحقيقية لـ Tuoba Chengan.

لقد كان شرير ولا يرحم ويحتقر وماكر.

ضمير؟ كان هذا شيئًا لم يكن موجودًا في شخص مثله.

يجب أن يقال أن Tuoba Chengan كان ممثلًا جيدًا للغاية. إذا كان شخص آخر يراه يتصرف على هذا النحو ، فقد ينتهي بهم الأمر إلى خداعهم.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن