4037 - التغيير للعشيرة السماوية تشو

146 4 0
                                    

"ميلورد ، إذا لم يكن ذلك مناسبًا لك ، فإننا بالتأكيد ستتم محو الوحوش الحديدية تحت الأرض".

"وهكذا ، ميلورد ، إذا كنت بحاجة إلى مساعدتنا في المستقبل ، فلا تتردد في إخبارنا. قال الوحش القديم بقبضة موصدة: "إذا كان شيئًا يمكننا فعله وحوش حديد تحت الأرض ، فلن ندخر بالتأكيد أي جهد".

"هل تنوون مواصلة العيش هنا؟"

كان Chu Feng قادرًا على أن يقول من الكلمات التي يتحدث بها الوحش القديم أن الوحوش الحديدية تحت الأرض كانت تنوي الاستمرار في العيش في هذا المكان.

"لورد فاكتور ، نحن الوحوش الحديدية تحت الأرض موجودة في هذا المكان منذ ولادتنا. قال الوحش القديم: "لدينا أيضًا تعليمات من أسلافنا بأنه يجب ألا نغادر هذا المكان أبدًا".

"في هذه الحالة ، هل يعرف أي شخص آخر غير Tuoba Chengan أنك تعيش جميعًا هنا؟" سأل تشو فنغ.

"لا ينبغي أن يكون هناك أي شخص آخر. لطالما كانت عشيرتنا حذرة ، ولن تتفاعل أبدًا مع العالم الخارجي ".

"في الواقع ، لم يكن ينبغي على عشيرتنا أن تعاني هذه الكارثة. إن قلب هذا الرجل العجوز هو الذي أدى إلى هذه الكارثة ".

كما قال تلك الكلمات ، الوحش القديم كان لديه نظرة ندم.

تعلمت تشو فنغ في وقت لاحق من الوحش القديم سبب معرفة توبا تشينجان بوجودها.

اتضح أن Tuoba Chengan كان قد أصيب بجروح خطيرة ذات مرة ، وقد تصادف أنه هبط خارج سلسلة الجبال.

على الرغم من أن الوحوش الحديدية تحت الأرض كانت شديدة المظهر ، إلا أنها كانت في الواقع مخلوقات طيبة القلب.

كانوا عشيرة من الوحوش الوحشية الجيدة والصادقة.

عند رؤية الوحش القديم توبا تشنجان المحتضر ، شعر بالشفقة ، وقرر إحضاره إلى عشيرته لشفائه.

في الأصل ، كان يخطط لإبعاد Tuoba Chengan بمجرد استقرار إصاباته وقبل أن يستعيد وعيه لتجنب المشاكل المستقبلية.

ومع ذلك ، استيقظت Tuoba Chengan بالفعل فجأة. علاوة على ذلك ، لدهشة الرجل العجوز ، كان Tuoba Chengan قويًا للغاية وأقوى بكثير منه.

ما حدث في وقت لاحق كان من الطبيعي أن لا يكون Tuoba Chengan ممتنًا لإنقاذ الرجل العجوز ، ولكن بدلاً من ذلك بدأ يطمع في كنوز الكهف تحت الأرض.

وبسبب ذلك ، تم تخفيض عشيرة الوحش الحديدي تحت الأرض بالكامل إلى مجرد عبيد بواسطة Tuoba Chengan.

لقد تم تعذيبهم وقتلهم بسادية من قبله.

عند سماع هذا المسار من الأحداث ، احتدم قلب تشو فنغ بغضب.

كان يعرف بالفعل أن Tuoba Chengan كان له شخصية حقيرة للغاية. ومع ذلك ، لم يتخيل أبدًا أنه سيكون خبيثًا بما يكفي حتى لا يجنب الأشخاص الذين أنقذوا حياته.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن