كان ذلك بسبب عنصر واحد كان عصبو Chu Heavenly متوترين للغاية - الرسالة التي حملها رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan في يده.
تم تسليم هذه الرسالة من قبل الرجل العجوز الذي كان يرتدي الفستان الذهبي الأرجواني الذي كان قد غادر لتوه.
كانت رسالة دعوة خاصة.
السبب في أن الرسالة كانت خاصة لأنه كان مؤهلاً لاستقبال الدعوة فقط من نجم الميدان.
أشارت رسائل الدعوة هذه إلى أن عائلة Chu Heavenly ليست هي الوحيدة التي تلقت مثل هذه الرسالة ، ولكن كل القوى القوية في ساحات النجوم الأخرى كانت ستتلقى رسالة دعوة أيضًا.
ومع ذلك ، كان الأسلاف Martial Starfield واحدًا من Starfields العشر المهجورة في Galaxy Light Galaxy ، وهي أضعف عشر ساحات للنجوم بين ستة وتسعين نجماً.
نظرًا لأن Starfields العشرة المهجورة كانت ضعيفة جدًا ، لم يكونوا مؤهلين حتى للمشاركة في المناسبات الكبرى لـ Galaxy Light Galaxy. كان هذا هو السبب في أنهم عرفوا باسم حقول النجوم "المهجورة".
على هذا النحو ، فإن حقيقة أن الأسلاف Martial Starfield قد تلقى خطاب الدعوة يشير إلى أن السادة الآخرين في Starfields العشرة المهجورة قد تلقوا أيضًا رسائل دعوة.
إذا كانت الرسالة لمناسبة كبرى ، فستكون فقط مناسبة كبيرة لـ Starfields العشرة المهجورة.
منطقياً ، بما أن ستارفيلدز العشرة المهجورة كانت جميعها متساوية في القوة ، لم يكن الأمر كثيرًا بالنسبة لهم.
علاوة على ذلك ، كان هناك تجمعات عديدة بينهما من قبل.
خلاف ذلك ، لن تصبح الطائفة السماوية والقوى الأربع الأخرى حلفاء.
ومع ذلك ، لا تزال عشيرة تشو السماوية تشعر بضغط هائل.
كان السبب في ذلك كله لأنهم كانوا ببساطة ضعفاء للغاية.
في حين أنهم كانوا أشرف على الأسلاف العرفية Starfield ، لم يكونوا الأقوى في الأسلاف العرفية Starfield.
السبب الذي جعلهم قادرين على أن يصبحوا أسلاف مارتينال ستارفيلد هو بالكامل لأنه كان رغبة المدن الثلاث.
إن الدعم من المدن الثلاث يعني أنه حتى لو كان هناك أشخاص غير راضين عن كونهم أهل الحكم ، فإنهم لا يستطيعون سوى الحفاظ على استيائهم في قلوبهم ؛ لم يجرؤ أحد على التعبير عن أفكاره.
ومع ذلك ، ستكون الأمور مختلفة إذا غادروا أسلاف مارتيال ستارفيلد.
هذه الوجود القوي لن تقلق بشأن ذلك على الإطلاق.
إذا نظروا إليهم لأسفل ، فسوف يعبرون عنه بالتأكيد. إذا قررت Chu Heavenly Clan المشاركة ، فسيتم النظر إليها بكل تأكيد.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Actionحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...