"كما وعد هذا الرجل العجوز أسياد المدن الثلاث ، يجب أن أحافظ على كلمتي."
"ومع ذلك ، فإن هذا الأمر لا علاقة له بعشائري."
"إذا كان ميلورد يريد حقا أن يقتل ، يرجى قتل هذا الرجل العجوز وحده."
كما قال رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan في هذه الكلمات ، دخل في السماء وبدأ في المشي ببطء نحو Wuming Fenghong.
كان يمشي ببساطة ليرمي بحياته.
"يا رب العشيرة ، لا يجب عليك!"
رؤية ذلك ، هرع تشو Xuanzhengfa والعديد من الآخرين على الفور لوقفه.
ومع ذلك ، فوجئوا عندما اكتشفوا أن هناك حاجزا غير مرئي أمامهم. منع هذا الحاجز كلهم من الاقتراب.
لقد كانت قوة قمعية. كانت القوة القمعية لزعيم تشو هيفينلي كلان.
بما أن رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan لم يرغب في أن يلقوا حياتهم بعيدًا عبثًا ، فقد استخدم قوته القمعية لحجبهم جميعًا.
"هل تعتقد أن هذا الرجل العجوز لا يجرؤ على قتلك؟" ضايق Wuming Fenghong حواجبه وسأل بصوت بارد.
"ميلورد يتجرأ بشكل طبيعي على قتلي. ولكن ، بما أن هذا الرجل العجوز وعد سادة المدن الثلاث ، فسوف يتعين علي الوفاء بوعدي لهم ".
"اليوم ، بغض النظر عن أي شيء ، لا يمكنني التنازل عن موقفي. البديل الوحيد هو موت هذا الرجل العجوز ".
كان لرئيس عشيرة Chu Heavenly Clan نظرة عزيمة. في الواقع لم يكن خائفا ، حتى في وجه الموت.
كان الأمر كما لو أنه توقع هذا. يبدو أنه قام باستعدادات لها منذ فترة طويلة.
"متكبر ، هل تعتقد حقا أن هذا الرجل العجوز لن يجرؤ على قتلك؟"
"أنت لست سوى نملة. هذا الرجل العجوز سيجعلك تدرك حالتك الآن ".
كان Wuming Fenghong المغرور غاضبًا من سلوك رئيس عشيرة Chu Heavenly Clan's Clan. بينما كان يتحدث ، فقد أطلق بالفعل نية القتل.
مباشرة عندما كان Wuming Fenghong ينوي الهجوم ، بدا صوت.
"انتظر!"
إذا كان الشخص الذي دعاه إلى الانتظار هو Chans Heavenly Clansman ، فإن Wuming Fenghong سيتجاهله بالتأكيد.
ومع ذلك ، حدث ذلك أن الصوت جاء من داخل عشيرة Wuming.
اتضح أنها كانت واحدة من Wuming Xingyun العشرة الخبراء الخبراء في Wuming Clan ،.
"اللورد فنغونغ ، اسمحوا لي أن أتحدث إلى رئيس عشيرة عشيرة تشو السماوية."
وصل Wuming Xingyun قبل Wuming Fenghong وطلب الإذن.
إذا كان شخص آخر من الخبراء العشرة قد قال ذلك ، فقد لا يمنحهم Wuming Fenghong بالضرورة وجهًا. بدلاً من ذلك ، قد ينتقدهم.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
حركة (أكشن)حتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...