؟
"هل أنت من يحاول لمس رئيس عشيرتي؟"
بعد أن اكتسحت نظرته عبر الحشد ، هبطت نظرة تشو فنغ الباردة على Wuming Fenghong.
في مواجهة نظرة Chu Feng ، تحول تعبير Wuming Fenghong المتغطرس والعادي إلى قبيح.
سيكون من الكذب أن نقول أنه لم يكن خائفا من تشو فنغ.
ومع ذلك ، كان واحدًا من الستة الكبار العظمى المثالية Wuming Clan. على هذا النحو ، كان لديه شرفه الخاص الذي كان عليه التمسك به.
على الرغم من أنه سمع الشائعات المختلفة حول تشو فنغ وشعر ببعض التخوف تجاهه ، إلا أنه لم يستطع التعبير عنه.
على هذا النحو ، ظل موقفه لا يتزعزع.
وقال وومينغ فنغونغ ساخرا إلى تشو فنغ: "أنت مجرد شخص من الجيل الأصغر ، ما الذي يجعلك متغطرسة؟"
"في النهاية ، أنت تعتمد ببساطة على دعم المدن الثلاث".
سماع هذه الكلمات ، لم يكن تشو فنغ غاضبًا فحسب ، بل كشف بدلاً من ذلك عن ابتسامة باهتة. "إذن ماذا لو كنت أعتمد على المدن الثلاث؟ على الأقل لدي أشخاص يمكنني الاعتماد عليهم ".
"على عكس بعض الأشخاص الذين تعرضوا للضرب إلى درجة الفرار مع ذيولهم بين أرجلهم في الهزيمة من قبل Linghu Heavenly Clan ؛ خائف حتى من الاستمرار في البقاء في الأجداد Martial Starfield ".
"الآن بعد أن تم ضرب Linghu Heavenly Clan مرة أخرى ، قرروا العودة وإبراز قوتهم مدعين أنهم ينوون أن يكونوا مسيطرون على أسلاف Martial Starfield."
"أحثكم جميعًا على النظر إلى أنفسكم بمرآة واستعادة مظاهركم عندما كنتم خائفين من عشيرة Linghu Heavenly. ثم اسألوا أنفسكم: هل أنتم مؤهلون لأن تكونوا الأهل؟ "
"أنت!"
ناهيك عن Wuming Fenghong ، العديد من Wuming Clansmen الآخرين تحولوا إلى اللون الأحمر بغضب.
لقد طعنتهم كلمات تشو فنغ بقوة في مكانهم المؤلم.
لقد نظروا إلى أسفل على Chu Heavenly Clan لأن Chu Heavenly Clan كانت ضعيفة جدًا. تلك ... كانت حقيقة لا يمكن إنكارها.
ومع ذلك ، كانت Wuming Clan ، التي كانت في السابق ملك الأسلاف Martial Starfield ، قد هربت بعد هزيمتها من قبل Linghu Heavenly Clan. كانت هذه أيضًا حقيقة لا يمكن إنكارها.
وبالمقارنة ، كانت تصرفات Wuming Clan مهينة للغاية.
"Chu Feng ، يجب أن تعرف أن اللسان الرخو يمكن أن يسبب الكثير من المتاعب."
"لا تعتقد أن هذا الرجل العجوز لا يجرؤ على لمسك فقط لأنك مدعوم من المدن الثلاث."
أصبحت نظرة Wuming Fenghong باردة بشكل متزايد.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
حركة (أكشن)حتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...