بكسل و تململ نهضت جيني من السرير ، عليها التهجز للذهاب للمدرسة لم يتبقى الكثير من الوقت ، _اللعنة!! قالت جيني و هي ترتدري ملابس المدرسة على عجل فهي كعادتها متأخرة ، نزلت مسرعة و لم تتناول الافطار بل اكتفت بتفاحة سحبتها في طريقها من المطبخ و ركبت سيارتها و انطلقت .
عندما وصلت إلى المدرسة رأت صديقاتها ميا و سام يلوحن لها من بعيد لتذهب إليهن .
_سام: يا إلهي مضى وقت طويل على اجتماع الشلة كلنا معاً!!
_ميا: ياا أنتي تبالغين لقد خرجنا مرات عديدة أثناء العطلة الصيفية هل نسيتي؟
_سام: لا لم أنسى طبعاً أيتها الحمقاء ، و لكن علينا الاعتراف أن أفضل أوقاتنا معاً نقضيها في المدرسة ، أليس كذلك جيني ؟
_جيني: نعم أنتي محقة لكن توقفا عن الجدال علينا أن نلحق بفصلنا الان لقد حان الوقت.
وصل الفتيات إلى فصلهن و جلسن في مقاعدهن عندها دخل الأستاذ و معه فتاة .
_الاستاذ: اليوم ستنضم لكم طالبة جديدة تدعى ليسا رحبوا بها
_الطلاب (بصوت واحد): مرحباًا
اومأت ليسا و ذهبت لتجلس في معقد فارغ قرب النافذة .
عندما انتهت الحصة جالت أعين ليسا في القاعة محاولةً حفظ وجوه زملائها الجدد .بعد انتهاء ثلاث حصص حان موعد حصة الرياضة و كالعادة أغلب الفتيات كنّ يفضلن كرة السلة فذهبن للملعب المخصص لها ، ذهبت ليسا معهن لكنها لم ترد أن تلعب ، فضلت ان تجلس و تشاهد على مقعد الاحتياط .
خلال اللعبة كان جيني الأبرع بين الجميع و قد لاحظ مؤخراً الجميع ذلك و ليسا من بينهم فقد كانت جيني طالبة متألّقة جداً ، الأذكى في صفها و صاحبة أعلى المعدلات ، بالإضافة إلى كونها الأمهر في النشاطات الرياضية و الموسيقية و الغناء أيضاً، و قد اتفق جميع المعلمون و الطلاب معاً على أنها أفضل طالبة في هذه الثانوية ؛ لهذا كان من الصعب جدّاً ألّا تلاحظها ليسا ، فقد كانت جيني تلفت انتباه الجميع بشخصيتها و مهاراتها المتعددة و الاهم جمالها و جاذبيتها ،
في الواقع مع كل هذه الصفات التي تتمتع بها جيني إلّا أن سبب اهتمام ليسا بها لم يكن لأيّاً من ذلك ، فمنذ اللحظة الاولى التي رأتها ليسا أحست بإنها مألوفة و كأنها كانت تعرفها من قبل ، كانت تعرفها جيّداً في وقت سابق!!! هذا غريب حقّاً .
بعد انتهاء الحصة الرياضية عادوا للفصل مجدداً و هنا بدأت جيني بملاحظة وجود ليسا ، فقد كانت حصة الكيمياء هي مادة ليسا المفضلة و كون ليسا طالبة ذكية و مجتهدة أحست جيني لأول مرة بالمنافسة و كأن هذه الطالبة الجديدة ستحاربها لتأخذ لقبها و تألقها . وبلحظة جيني قررت ان تتعرف عليها أكثر ، يجب أن تعرف عدوك جيداً حتى تتمكن من هزيمته ، لذلك في نهاية الدوام تبعت جيني ليسا المتوجهة لملعب السلة من أجل التمرين ، بعد ان بدلت ملابس المدرسة و ارتدت ملابس الرياضة ( و فعلت جيني المثل ) بدأت ليسا بتسديد الكرة مرات عدة قبل ان تلاحظ وجود جيني و هي تراقبها ، بعد أن ألتقت نظراتهما لحظات كسرت جيني الصمت و اقتربت لتقول
_جيني: أداء جيد و اقترح ان نلعب سويّاً الآن ، انا أقترح و لكن لا أنصحك حقّاً إن كنتي تريدين الحفاظ على ماء وجهك .
ابتسمت ليسا و قالت
_ليسا: اقتراحك مقبول ، لا بأس بالمحاولة و في كل الأحوال لست بشخص يندم على شيء
_جيني : تعجبني هذه الثقة و الان لنرى إن كانت قد تنفع في الملعب!!
بدأتا اللعب بحماس و براعة من قبل الطرفين في الحقيقة كانت ليسا أمهر مما تظن جيني و لكن ذلك لم يضعف عزيمتها استمرت بقوة لتغلبها و بعد وقت و مجهود كثيرين انتصرت جيني عليها لتجلس ليسا على الارض منهكة و تجلس جيني بجانبها .
_جيني: أعترف بمهاراتك حقاً ، لقد أرهقتني يا فتاة!!!
_ليسا: أرى ذلك ، القليل من التمرين و قد استطيع غلبك في المرة القادمة .
_جيني: أنا حقاً أقدر ثقتك بنفسك ، و بالمناسبة إن كنتي تريدين التمرين استطيع ان اساعدك .
_ليسا: هذا لطف منك و لكن أليس من المفترض ان تعاديني بدل ان تساعديني ، كما تعلمين في النهاية انتي تعلمين خصماً!
_جيني: صحيح أننا نتنافس هنا و قد أزعجني الامر قليلاً ، ولكن في الواقع أنا سعيدة جدّاً لان أصبح لدي منافسة قديرة!!
_ليسا: في هذه الحالة أقبل عرضك بكل سرور .
أومأت جيني و ذهبت كل واحدة لمنزلها .
أنت تقرأ
My Soulmate 《Jenlisa 》♡ (مكتملة)
Romanceكان كل شيء عادي و طبيعي عندما ألتقيا لأول مرة ، باستثناء أنها حقّاً لم تكن أول مرة !!! لقد فقدت عقلي!! هكذا أصبحت ليسا مانوبان منذ أن ألتقت بتوأم روحها المفقود منذ زمن ، هذا مضحك لأنها لم يسبق أن رأتها قبل!! و لكنها فعلاً اشتاقت لمن لا تعرف . جيني...