تحولت بشرة Wuming Clansmen شاحبة مميتة من الخوف. حتى أولئك الذين لم يصبوا بجروح تحركوا جانبا.
كانت زراعة الرجل ذو الثوب الأزرق قوية للغاية.
على الرغم من أنهم لم يتمكنوا من معرفة مدى قوته بالضبط ، إلا أن قدرته القمعية كانت أقوى من قوة اللورد ريل ماستر Wuming Doutian.
في مواجهة مثل هذا الوجود ، لم يجرؤ عشيرة Wuming بطبيعة الحال على التصرف بتهور.
بعد هزيمة خبراء Wuming Clan ، لم يهاجم الرجل ذو الثوب الأزرق عشيرة Wuming.
وبدلاً من ذلك ، بدأ في المشي ببطء نحو Wuming Doutian. بعد وصوله أمامه ، أخرج زجاجة القرع.
فتح زجاجة القرع وفتح فم Wuming Doutian. ثم ، بدأ في صب محتويات القرع في فم Wuming Doutian.
ما ظهر من زجاجة القرع ليس الماء أو النبيذ. بدلا من ذلك ، كانت البق ، عدد لا يحصى من البق معبأة بكثافة. سكبوا في فم ويمين دوتيان دون توقف.
بالنظر إلى ذلك ، كان جميع رجال Wuming مرعوبين.
وكان من بينهم أناس حريصون على حماية ربهم ، على سبيل المثال Wuming Fenghuo ، الذين تحدوا خطر فقدان حياته للسير نحو الرجل ذو الثوب الأزرق لمحاولة إقناعه بالتوقف.
ومع ذلك ، عندما بدأ هؤلاء الناس بالاقتراب ، سرد Wuming Doutian ، الذي كان فاقدًا للوعي لفترة من الوقت ، ذراعه.
كل Wuming Clansmen فهم ما يدل عليه عمله. كان Wuming Doutian يقول لهم ألا يقتربوا.
الأهم من ذلك ، فرحة Luming Clansmen الساحقة ، أن سيدهم Realm Master ، الذي كان في الأصل عاجزًا لدرجة أنه لم يستطع حتى الصراخ من الألم ، كان قادرًا في الواقع على رفع ذراعه. هذا يعني أن حالة إصابته قد تحسنت.
هل يمكن أن تكون البق من زجاجة القرع قادرة على إنقاذ حياة اللورد ريل ماسترز؟
كان تخمينهم صحيحا. مع استمرار المزيد من الحشرات في دخول فم وجسم Wuming Doutian ، بدأت هالة في التحسن. على الرغم من أنه كان لا يزال نحيفًا مثل الجثة المجففة ، على الرغم من أنه كان لا يزال ضعيفًا للغاية ، إلا أن هالةه كانت تزداد قوة ، ولم يعد هناك أي خطر على حياته.
"ميلورد ، أشكركم على مساعدتنا."
"ميلورد ، يرجى معاقبتنا على سلوكنا الهجومي في وقت سابق."
فجأة ، ركع كل عشيرة الومينغ ركوعهم وانحنوا للرجل ذي الثوب الأزرق.
لقد أدركوا أنه لم يأت للقضاء عليهم. بدلاً من ذلك ، كان هناك لإنقاذ سيدهم Realm Master. أدركوا أنه كان قوة صديقة.
لم يرتاح الرجل ذو الثوب الأزرق حتى للانتباه إلى رجال العشائر Wuming. بعد أن أبعد قرع زجاجة الزجاجة ، وقف ونظر بغطرسة إلى Wuming Doutian.
أنت تقرأ
اله القتال اشورا Martial God Asura
Hành độngحتي إذا كانت لديك الإمكانيات، هذا لا يعني أنك عبقري. يمكنك تعلم فنون قتالية غامضة و يمكنك التعلم بدون معلم. حتي إذا كان لديك القوة على الرغم من وجود العديد من الكنوز الثمينة، قد لا تكون قادر على هزيمة جيشي الروحي. من أنا؟! كل شئ في هذا العالم ينظر إ...