4053 - محو العشيرة

142 4 0
                                    

فجأة سأل الرجل ذو الثوب الأزرق: "أوه ، هذا صحيح. هل بحثت في المكان الذي كان فيه هذا الرجل يخضع للتدريب؟ هل هناك كنوز قادرة على زيادة زراعة المرء هناك؟ "

"وإلا لما كان تشو إكسوانيوان ما كان ليسمح لنفسه بالعقاب عمداً حتى يتمكن من دخول تدريب مغلق هناك ، أليس كذلك؟"

"لقد حققت في هذا المكان. تمتلك فقط القوة القادرة على كبح جماح الناس بخطوط الدم السماوية. عادة ، سيجد مالكو السلالة الدموية السلالات ثقافاتهم تتساقط من خلال البقاء هناك. من المستحيل أن تزيد زراعاتهم ".

قال Wuming Doutian "ليس لدي فكرة لماذا أصر تشو Xuanyuan على الذهاب إلى هناك".

"بدون فائدة. بطبيعة الحال ، لن تتمكن المهملات من التحقيق في أي شيء. قال الرجل ذو الثوب الأزرق: '' بعد أن مسحت عشيرة Chu Heavenly ، سأذهب شخصيًا لأقوم بالتحقيق فيها.

"ميلورد ، هل تخطط لقتل تشو فنغ؟" سأل Wuming Doutian.

تمكنت عشيرة صغيرة من إنتاج ثلاثة أجيال من العباقرة البارزين على التوالي. علاوة على ذلك ، هم جد حفيد. هذا ليس جيدًا على الإطلاق. "

"على الرغم من أنني لا أخاف منهم ، يبقى أننا لن نأتي إلى هنا بشكل متكرر. خلال الأوقات التي لست فيها هنا ، لن تكون قادرًا بالتأكيد على التعامل معها ".

"نظرًا لأنك غير قادر على الاعتناء بهم ، فسيتعين عليّ مساعدتك في التخلص منهم."

"شيء عديم الفائدة ، إذا كنت قادرًا فقط على الارتقاء إلى مستوى معاييرنا ، لما كنت مضطرًا للمجيء لمسح مؤخرتك من أجلك."

نظر الرجل ذو الثوب الأزرق إلى Wuming Doutian بنظرة ساخرة.

"لكن…"

أراد Wuming Doutian أن يقول شيئًا.

"ولكن ماذا؟ لا يمكنك التفكير في أنني لن أتمكن من رعاية شخص من جيل الشباب؟ "

أصبح وجه الرجل ذو الثوب الأزرق كئيبًا. كان مستاء قليلاً.

"هذا الشخص المتواضع لن يجرؤ على الشك في قوة ميلورد".

"إنه فقط ... تمكن تشو فنغ من قتلي اليوم. ومع ذلك ، فقد نجني. "

"إذا…"

اتضح أن Wuming Doutian كان يعتقد أنه سيكون من غير المناسب بالنسبة لهم أن يمسحوا عشيرة Chu Heavenly بعد أن نجا Chu Feng.

"Paa ~~~"

فجأة ، سقطت نخلة بلا رحمة على خد Wuming Doutian.

كان الرجل ذو الثوب الأزرق. صفعته دفعت Wuming Doutian الطيران.

عندما هبطت Wuming Doutian أخيرًا ، تغير شكل خده.

بالفعل في حالة ضعف ، أصبحت صحته أسوأ.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن