4059 - حالة Lanfu Longping

137 3 0
                                    

عندما فكروا في هذه النقطة ، قام Lanfu Longping و Wuming Doutian على الفور بتحويل نظراتهم نحو اتجاه الصراخ.

عند القيام بذلك ، تغيرت تعابيرهم بشكل كبير.

لقد فكروا في جميع أنواع النتائج السيئة. ومع ذلك ، لم يتخيلوا أبدًا أنهم سيرون ما يرونه.

كان Lanfu Jianpeng على الأرض ، مع إدخال عشرات القضبان الشفافة في جسده.

في تلك اللحظة ، كانت القضبان الشفافة تستخرج خط دمه وروحه.

كان هذا هو السبب في أنه كان يصرخ في مثل هذا الألم.

"ولكن ، ألم يأتي Lanfu Jianpeng إلى هنا لإطلاق مذبحة على عشيرة Chu Heavenly؟"

"لماذا سينتهي به الأمر بدلاً من ذلك؟"

بسبب الموقف ، قام Lanfu Longping و Wuming Doutian بتحريك نظراتهما في نفس الوقت للنظر إلى فرد آخر.

كان هذا الشخص هو الشخص الذي يقف أمام Lanfu Jianpeng ؛ باي ليلو.

كان Bai Liluo ينظر حاليًا إلى Lanfu Jianpeng الصارخ.

رؤية بؤسه ، كان Bai Liluo ابتسامة على وجهها. كانت هذه ابتسامة سعيدة.

كان الأمر ببساطة غير طبيعي.

برؤية Bai Liluo تتصرف على هذا النحو ، صدمت كل من Wuming Doutian و Lanfu Longping.

"لورد لونغ بينغ ، هل سبب هذا الوضع تلك الفتاة الصغيرة؟" سأل Wuming Doutian.

"هذه الفتاة الصغيرة ليست مزروعة عسكرية عادية. قالت Lanfu Longping "إنها تمتلك زراعة المرتبة السادسة Utimal Exalted".

"هناك بالفعل مثل هذا الوحش في عشيرة تشو السماوية ؟!"

أصبح تعبير Wuming Doutian معقدًا للغاية عند سماع كلمات Lanfu Longping.

لقد سمع بوجود تشو فنغ مع صديق باسم باي ليلو ، الذي بدا وكأنه فتاة صغيرة.

ولكن ، وفقًا للشائعات التي سمعها ، على الرغم من أن الفتاة الصغيرة كانت قوية ، إلا أنها لم تكن تمثل تهديدًا له.

لم يتوقع لها أبداً أن تكون بهذه القوة.

حتى جهاز التحكم عن بُعد Lanfu Jianpeng لم يكن مناسبًا لها.

علاوة على ذلك ، تعرض للتعذيب في مثل هذه الحالة.

على الرغم من دخول Lanfu Longping و Wuming Doutian إلى Chu Heavenly Clan وكانا قريبين ، ظل الاثنان مخفيًا باستخدام قدرات Lanfu Longping.

وبالتالي ، لم يكتشفهما باي ليلو ولا تشو فنغ.

"الأخ الصغير تشو فنغ ، هذا غير متوقع حقًا ؛ هذا الرجل يمتلك روح لا تتزعزع ".

قال باي ليلو فجأة لـ Chu Feng: "نظرًا لعدم رغبته في التحدث ، أعتقد أنني يجب أن أقتله".

"حاول أن يمحو عشيرتي. إنه بطبيعة الحال ليس شخصًا يمكن إبقاؤه على قيد الحياة. قال Chu Feng ، الأخت الكبرى Liluo ، الرجاء مساعدتي في قتله.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن