الشخصيات

34.6K 378 37
                                    


ادهم محمود الاسيوطي : هو زير نساء و يكرههن و متكبر و قاسي بشده طويل القامه مفتول العضلات خمري البشره يملك لحيه خفيفه تزيد من وسامته ذو عاينان سوداويتان و شعر اسود كثيف و وسيم لابعد حد يتيم الاب والام . يتمنى جميع النساء ولو نظره منه لكنه يتجاهلهم . يبلغ من العمر ٣٠ .

عمر السيوفي : صديق ادهم يملك عينان عسليتان و شعر بني مائل الاصفر ووسيم جدا يبلغ ٣٠ عاما عكس ادهم تماما هو مرح و يشارك ادهم في شركاته ومتدين و يخاف ربه عكس ادهم

نادر الالفي : الضلع الثالث لعمر و ادهم طويل القامه مفتول العضلات عينان بنيتان كالقهوه و شعر اسود كثيف وهو شريك ادهم و عمر في الشركات يبلغ من العمر ٣٠ عاما مرح قليلا وهو يتيم الاب والام مثل ادهم هو أيضا متدين ويخاف ربه مثل عمر  .

ندى محمود الاسيوطي : اخت ادهم تبلغ من العمر ٢٢ عاما متوسطه القامه تملك عينان سوداويتان و شعر اسود طويل وكثيف تخفيه اسفل حجابها تدرس في كليه الطب مرحه و طيبه جدااا .

( ملحوظه ) عمر و نادر مبيحبوش الآية ادهم بيعمله و كرهه للستات و بينصحوه يتقرب من ربنا بس هو مبيسمعش كلامهم

************************************

عشق محمد الدمنهوري : هي بطلاتنا الفاتنه ذات قوام ممشوق و عينان كغابات الزيتون و تملك بشره كبياض الثلج و شعر اسود فحمي طويل تخفيه اسفل حجابها وهي قصيره القامه و تبلغ من العمر ٢٢عاما  تبحث عن عمل للإنفاق على أخاها واباها بعد موت والدتها الذي أثر عليها كثيرا .

معاذ محمد الدمنهوري : اخو عشق يبلغ ١٨ عاما في الصف الثالث الثانوي طويل القامه يهتم بلياقته البدنيه و شعره اسود كثيف يحب أخته عشق بشده و يخاف عليها فهي بمثابه أمه .

محمد الدمنهوري : ابو عشق و معاذ يحبهم بشده فهم الباقون له بعد وفاه زوجته العزيزه يبلغ من العمر ٦٨ عاما .

جويريه حسام الشاذلي : صديقه عشق من الطفوله تملك عينان عسليتان كالعسل الصافي و شعر اسود فحمي يصل الي كتفها تخفيه اسفل حجابهاو هي يتيمه الام مثل عشق .

************************************

اسيره الادهم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن