الفصل 4066 - التعويض

129 5 0
                                    

"إنه هو؟ هذا الشاب؟ "

بمجرد أن قال Xuan Yihang هذه الكلمات ، نشأ ضجيج بين المارة الحاضرين.

والسبب في ذلك هو أنهم كانوا جميعًا قادرين على معرفة أن تشو فنغ كان لا يزال شخصًا من الجيل الأصغر ، وهو الشخص الذي زرع منذ أقل من مائة عام.

شخص من جيل الشباب يمتلك مثل هذه القوة؟

ولا حتى رتبة واحدة يمكن لـ "أقصى درجة" أن تتصدى له؟

ألن يعني هذا أن زراعته كانت على الأقل من المرتبة الأولى من الدرجة الأولى ، وربما من المرتبة الثانية من الدرجة الأولى؟

عند رؤية إطلالات الذهول على وجوه المزارعين المقيمون في بيربل ستار أبر ريلم ، وهي نظرة جعلتهم يبدون وكأنهم أشخاص يفتقرون إلى الخبرة الحقيقية ، شعر Chu Heavenly Clansmen بسعادة بالغة في قلوبهم.

يجب على المرء أن يعرف أن هذا كان البنفسجي النجم العلوي ، عالم ستارفيلد السفلي.

أن تكون قادرًا على جعل السكان يظهرون مثل هذا التعبير هو ببساطة شيء لم يجرؤوا على حلمه من قبل.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، حدث أنهم حققوا ذلك بالضبط. كأعضاء في عشيرة Chu Heavenly ، كان من الطبيعي أن يشعروا بالفخر.

"متعصب جريء ، تجرؤ على جرح سيدي الشاب ؟!"

في تلك اللحظة ، بدا صوت مسن فجأة.

بالنظر إلى الصوت ، يمكن للناس رؤية رجل عجوز يقف في السماء.

لم يكن هذا الشخص كبير السن فقط ، لكنه كان ينبعث أيضًا هالة قوية لا تضاهى.

الأهم من ذلك ، أن هذا الرجل العجوز كان يرتدي ملابس أسرة Xuanming.

عند رؤية هذا الشخص ، شعر Chu Heavenly Clansmen بقلوب متوترة.

كانوا جميعًا قادرين على الشعور بأن هذا الرجل العجوز كان مختلفًا عن جيش عائلة Xuanming.

كان بالتأكيد استثنائياً.

"يا رب الأكبر ، أنقذني! انقذني!"

عند رؤية الرجل العجوز ، رد فعل هان ييهانغ كما لو أنه رأى الأمل ، وبدأ يصرخ بشكل محموم.

"هل هو في الواقع شيخ عظمى؟"

"لقد سمعت أن أيا من كبار السن في أسرة Xuanming ليسوا ضعفاء. حتى أضعفهم هم من الدرجة الثانية.

"إن عشيرة Chu Heavenly هذه غير محظوظة حقًا. واجهوا أولاً جيش Xuanming Family ، ولاحقًا واجهوا شيخها الأعلى ".

"نظرًا لأنهم قد بدأوا القتال بالفعل ، يبدو أنه لن يتم انتزاع نجمة الأرجواني ويستارياس فحسب ، بل سيعاني أفراد عائلة Chu Heavenly بشكل بائس أيضًا."

عند معرفة أن هوية الرجل العجوز كانت لكبار السن من عائلة Xuanming ، نظر العديد من الناس من Purple Star Upper Realm إلى Chu Heavenly Clansmen مع التعاطف في عيونهم.

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن