4068 - فاز بشكل جميل

124 5 0
                                    

"يبدو أنني أتذكر أنه أهان عشيرة Chu Heavenly؟" قال تشو فنغ وهو ينظر إلى شوان ييهانغ.

سماع هذه الكلمات ، تغير تعبير Xuan Yihang على الفور. أدرك كبير السن في أسرة Xuanming أيضًا أن الوضع كان سيئًا. وبسبب ذلك ، أراد أن يتوسل من أجل استاذه الشاب.

"Woosh ~~~"

ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، تغير جسد تشو فنغ ، ووصل قبل Xuan Yihang. ولوح بكميته ، ومع "POP!" ، تم إرسال Xuan Yihang وهو يطير بصفعة على وجهه.

عندما هبط ، تغير شكل وجهه ، وفقد وعيه.

خاف الناس من عائلة Xuanming من رؤية هذا المشهد.

كانت صفعة Chu Feng الفردية أكثر ضراوة من ألف صفعة قدمها أفراد عائلة Xuanming لأنفسهم.

وبصفعة واحدة ، تُرك شوان ييهانغ على وشك الموت.

عند رؤية مظهر Xuan Yihang المحتضر ، شعر أفراد عائلة Xuanming بالحزن الشديد والقلق.

فخافوا.

بعد كل شيء ، كان Xuan Yihang الابن المحبوب لرئيس العائلة.

كيف كان من المفترض أن يفسروا الأمور الآن بعد أن تعرض شوان ييهانغ للضرب على هذه الدولة تحت حمايتهم؟

"طنين ~~~"

قبل أن يتمكنوا من التفكير كثيرًا ، أصيب أفراد عائلة Xuanming بالذهول.

كانوا قادرين على الشعور بإحساس تقشعر لها الأبدان يلف المحيط من جديد.

لم يكن هذا كل شيء. الموجودة في نزلة برد قشعريرة كانت تفيض القصد من القتل.

تسببت النية المتصاعدة في القتل في أن تشبه المناطق المحيطة الجحيم على الأرض.

كل الحاضرين كانوا داخل هذا الجحيم.

ومع ذلك ، فإن الهالة المرعبة لم يشعر بها سوى أفراد أسرة Xuanming. لم يشعر المزارعون السكنيون في Purple Star Upper Realm بأي نوع من التغيير غير الطبيعي على الإطلاق.

لم يعرفوا لماذا كان هؤلاء الناس من عائلة Xuanming يقفون هناك مذهولين بمظهر الخوف على وجوههم. البعض منهم كان خائفا لدرجة أنهم كانوا يبكون فعلا.

كان تشو فنغ. كانت هالة تشو فنغ تهدد كل شخص من عائلة Xuanming.

"جميعكم استمعوا بعناية. لقد لمست أفعالك اليوم حدود بلادي بالفعل. "

"من خلال السماح لك بالرحيل ، سأمنحك فرصة لقلب صفحة جديدة."

"آمل أن تكون قادرًا على اقتناص هذه الفرصة ، وأن تتعامل مع ذيولك بين ساقيك من الآن فصاعدًا".

"لا تستمر في التنمر وإذلال الآخرين ، لا سيما قبل قبيلة تشو السماوية".

"إذا رفضت جميعًا الاستماع إلى نصيحتي وتجرأت على مواصلة التمثيل بشكل فظيع ، فإنني ، تشو فنغ ، سوف أمحو عائلة Xuanming بأكملها."

اله القتال اشورا  Martial God Asuraحيث تعيش القصص. اكتشف الآن