مقدمة+الجزء الاول

9 2 2
                                    

تلك التفاصيل ترهقنا رغم صغرها رغم ان البعض لاينتبه لها لكنها تصيبنا بااعماقنا  كلمه تضن انها لايوجد فيها خلل لكنها تصيبنا بخلل ابتسامة الام ضحكت الاب كلمه احبك من شخص غالي هذه التفاصيل تجعلنا نبتسم دون شعور والارق بعين والدك والاهمال من شخصك المفضل وتفضيل شخص مفضل لشخصك المفضل هذه التفاصيل ترهقنا وتسبب لنا خلل بداخلنا.
الان ساابدا بقصتي اتمنى ان تعجبكم..💜🖤
........................
الجزء الاول بعنوان (بدايتي)....
........................
تحكي القصة عن فتاة صغيرة اسمها رنا كانت تسكن بقرية صغيرة وكانت تدرس مع اصدقائها لكن ذات يوم فاجأئها اباها باان ينتقلو للمدينة كانت الفتاة سعيدة جدآ لاانها لاتعرف المدينة وكانت بالابتدائية مرت الاوقات ومرت الايام وانتقلت رنا الى المدينة دخلت مدرستها الجديدة فتحت عيناها بقوه انها كبيررة جدآ دخلت فصلها فجلست بجانب فتاة جميلة جدآ.
رنا:السلام عليكم.
الفتاة:وعليكم السلام اهليين.
رنا؛هل سنكون صديقتين.
الفتاة :نعم سااكون صديقتك لكن مااسمك..؟!
رنا:اها اسمي رنا وانتي مااسمك..؟!
الفتاة :انا اسمي سمر تشرفت بمعرفتك.
رنا والابتسامة تملئ وجهاه:وانا ايضآ.
..........
دخل الاستاذ فبداو بالحصة.
اكملت دراستها رنا فودعت صديقتها وبعدها تذكرت رنا لااا وهيا تسال نفسها انا لااعرف طريق المنزل كيف سااذهب للمنزل الان ..؟!
فكرت قالت انا اتذكره سااذهب كما اتذكر لقد بدات تمشي وتمشي وتمشي الا ان تعبت فرات سور كبير جدآ ماهذ فكانت من بنات القرية تسلقت السور وكان شكلها مثل موكلي 😂 فرات البيت الذي تسكن فيه وبدات تدمع هاانا وصلت لبيتي.
وصلت البيت والدموع بعيناها ..
الام:رنا ليش تااخرتي..؟!
رنا:امي لقد ضعت والدمعة بعيناها.
الام:لاباس حبيبتي.
..................
بعد فترة كان لديها صديقتان سمر ونسمة كانتا طيبتين جدآ لكن فاجائها اباها باانهم سينقلان لمنزل احسن من هذا وستنتقل الفتاة بمدرسة جديدة كانت حزينة جدآ فنتقلو كانت الفتاة لاتمتلك هاتف حتى تتواصل مع صديقاتها انتقلت وانقطعت كل الاخبار عن صديقاتها دخلت لمدرسة جديدة كانت المدرسة تجنن بالنسبة لفتاة من القرية فدخلت فصلها لاتعرف احد وبدات الايام وبدات تتعرف ع صديقات وبدات تكون صداقة مع الاكثرية .....
ومرت بعض الايام لكن رنا لحضات انا امها ليست طبيعية وكانت الام مريضه لكنها لم تذهب المستشفى كانت تقول الام سااشفى بكرة لكن لاجدوة اخذ الاب الام الى المستشفى ولم رجع كان الحزن بعيناها .
الاب:رنااااا.
رناا:نعم ابي.
الاب:اريد ان اخبرك بشي تعالي اجلسي جنبي.
رنا:حاضر ابي.
جلست رنا بجانب اباها فبدا الاب بكلامه.
الاب:بنتي انتي تعرفي ان امك مريضة ولانعلم مابها صحيح.
رنا:نعم ابي.
الاب بحزن:اليوم ذهبنا المستشفى انا وامك.
رنا بقلق:ماالذي حدث ي ابي...!
الاب : لقد اكتشفنا ان امك فيها السرطاان.
رنا بحزن:مااااذاااااا.
................
انتهى الجزء الاول ارجو ان تعجبكم...🖤💜
#بين التفاصيل امكث انا..🖤💜

بين التفاصيل امكث انا...💜🖤(2)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن